محمد رمضان يرد على الفيديو المنتشر له " الله يقرفك يا شيخ "

زوج دنيا بطمة يعتذرلها " أنتي أجمل وردة في بستان حياتي المسامح كريم"

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

تعاطف من النجوم بعد مقتل الطفلة جوى استانبولي

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

رقص و عفوية روبي في حفلها في الساحل الشمالي

آلب نافروز يتصدّر قائمة أكثر المشاهير وسامة في تركيا

النجوم ينعون ضحايا حادث كنيسة "أبو سيفين" بالقاهرة

The killing منعطف خطر

 

شيلوه ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت على طريق الشهرة

ET بالعربي | 17 يونيو 2022
شيلوه جولي بيت من فيديو الرقص

شيلوه جولي بيت من فيديو الرقص

على الرغم من أنها لم تلتحق بعالم الفن بعد، ولكن يبدو أن شيلوه ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت البالغة من العمر 16 عاماً على طريق الشهرة بموهبتها لا بعائلتها.

إذ أظهرت شيلوه جولي بيت موهبتها ومهاراتها بالرقص على أغنية دوجا كات Vegas، في فيديو شاركه مدرب الرقص هاميلتون ايفانز على قناته على يوتيوب يوم الأحد الماضي وحقق لغاية الآن أكثر من مئة ألف مشاهدة.

شيلوه التي كانت تؤدي حركاتها وتصدرت المجموعة المؤلفة من ثلاث فيتات على مسرح Millennium Dance Complex في استوديو سيتي أسرت الجمهور وأبرزت طاقتها ومهاراتها في الرقص في دقيقة من فيديو يتألف من سبع دقائق.

إلى جانب الرقص يبدو أن الفتاة من عشاق الموسيقى وتحديداً الروك، إذ ارتدت شيلوه بنطلون أسود مع تيشرت سوداء كُتب عليها The Beatles وهي إحدى الفرق الروك الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً منذ انطلاقتها في العام 1960.

وأخبر أحد المطلعين Us Weekly في 8 يونيو الحالي بما معناه بأن "شيلوه تحب الرقص. هي موهوبة فعلاً وهي تذهب إلى صفوف الرقص منذ سنوات قليلة.. لقد صنعت بعض الصداقات الجيدة من خلال مجتمع الرقص أيضاً، وهم جميعاً في مجموعات تواصل ويشاركون قوائم أغنياتهم المفضلة ونوعيتها".

Embed from Getty Images

وتابع المصدر بما معناه "أُعجب المدربون بأدائها ويقولون بأن السماء هي حدودها في حال أرادت أن تنتقل للمستوى التالي، ويمكن لشيلوه أن تفعل ذلك".

وأضاف المصدر "براد وأنجلينا فخوران جداً بها، وليس لديهما مشكلة ان كانت تريد أن تنتقل إلى مرحلة محترفة ولكنهما لا يدفعانه إلى ذلك بأي حال".

Embed from Getty Images

وكانت شيلوه قد ظهرت أيضاً في فيديو للمدرب نفسه خلال صفوف الرقص وهي ترقص على أغنية ليزو About Damn Time وذلك في 22 مايو الماضي.