آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

صلح رامي صبري وعمرو مصطفى على الهواء.. وعودة "يمكن خير"

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
رامي صبري وعمرو مصطفى

رامي صبري وعمرو مصطفى

بعد تصاعد الخلافات بينهما خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب أغنية "يمكن خير" والذي رافقها اتهامات بالسرقة وحظر للاغنية ، تصالح الثنائي عمرو مصطفى ورامي صبري على الهواء مباشرة، حيث كان عمرو ضيفاً على برنامج "أجمد 7" على راديو "نجوم إف إم"، ليتفاجأ بمكالمة هاتفية من رامي صبري، في مبادرة لإنهاء الخلاف بينهما.

عمرو مصطفي

وقال رامي صبري: "نفتخر بوجود عمرو مصطفى لكن مينفعش تختلف بطريقتك دي ومينفعش تطلع تقول إني سرقت منك الأغنية، أنا دايماً بدافع عنك يا عمرو وبقول أنك أطيب واحد في الدنيا وانتوا فاهمينه غلط ولحد إمبارح بدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي على يوتيوب".

ومن جانبه، اعتذر عمرو مصطفى لرامي صبري، قائلاً: "اعتذر لك يا رامي، لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري، وأنا أكتر واحد بدافع عنك، وحصل خير ومتفرحش الناس فينا".

وتابع: "مش هرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجع له وخلاص، لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظوا هيبتي في المزيكا".

وكانت إدارة "يوتيوب"، حظرت أغنية "يمكن خير" من القناة الرسمية لـ رامي صبري، الثلاثاء، بناءً على شكوى مقدمة من عمرو مصطفى، واتهامه باقتباس لحن أغنية "رقصة"، دون إذن مسبق، بما يخالف قانون الملكية الفكرية.

ورفض رامي صبري، اتهامه بسرقة اللحن، حيث قال خلال حواره في برنامج" أجمد 7"، على راديو "نجوم إف إم"، قبل أيام: "تصريحات عمرو مصطفى تدينه، وعيب يقول كلمة سرقني لأني مش صغير، لو حد فينا سرق حاجة من عمرو مصطفى هيقاضيه لأنه خريج حقوق وبيفهم قانون كويس".

وأشار رامي صبري، إلى أنه من غير اللائق أن يخرج ملحن كبير بقيمة عمرو مصطفى، ليصف ملحنا ومطربا صاحب مكانة كبيرة في الوسط بهذا الشكل