آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

عمرو مصطفى لـ"ET بالعربي": سأقاضي رامي صبري بعد حذف "يمكن خير"

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
عمرو مصطفى - صورة من حسابه في انستقرام

عمرو مصطفى - صورة من حسابه في انستقرام

حظرت إدارة "يوتيوب" أغنية "يمكن خير" من القناة الرسمية لـ رامي صبري، قبل ساعات، بناءً على شكوى مقدمة من عمرو مصطفى، متهماً إياه باقتباس لحن أغنية "رقصة"، دون إذن مسبق، بما يخالف قانون الملكية الفكرية.

عمرو مصطفي

إجراء جديد، سيتخذه عمرو مصطفى، ضد رامي صبري، خلال الساعات القليلة المقبلة، بحسب ما أكد لـ"ET بالعربي"، "سأتخذ الإجراءات القانونية ضده، والمطالبة بتعويض مادي".

رامي صبري

ورد رامي صبري على عمرو مصطفى، فقام بنشر فيديو وكتب عليه: "

بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري 🙏

اي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد انها ملك صاحب الأغنية. بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد اننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا..محاربه النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل علي نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان  الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح . يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست اولها ولا اخرها. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها. شكرا لحضرتكم 🙏#رامي_صبري #يمكن_خير".

وكانت الأيام القليلة الماضية، قد شهدت حالة من الجدل، وتصاعد الخلافات بين عمرو مصطفى ورامي صبري، عبر وسائل الإعلام، والاتهام بسرقة لحن أغنية "رقصة".

ورفض رامي صبري، اتهامه بسرقة اللحن، حيث قال خلال حواره في برنامج" أجمد 7"، على راديو "نجوم إف إم": "تصريحات عمرو مصطفى تدينه، وعيب يقول كلمة سرقني لأني مش صغير، لو حد فينا سرق حاجة من عمرو مصطفى هيقاضيه لأنه خريج حقوق وبيفهم قانون كويس".

وأشار رامي صبري، إلى أنه من غير اللائق أن يخرج ملحن كبير بقيمة عمرو مصطفى، ليصف ملحنا ومطربا صاحب مكانة كبيرة في الوسط بهذا الشكل.