جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

عصام النجّار يطرح ألبومه القصير ويُطلق وراي مع R3hab و منال

ET بالعربي | 15 يوليو 2023
عصام النجّار يطرح ألبومه القصير ويُطلق أغنية "وراي"بمُشاركة "R3hab" و"منال"

عصام النجّار يطرح ألبومه القصير ويُطلق أغنية "وراي"بمُشاركة "R3hab" و"منال"

طرح عصام النجّار ألبومه القصير "وراي" مع شركة Universal Arabic Music وأطلق الأغنية المُصوّرة التي تحمل عنوان الألبوم إحتفالاً بصدوره.

تجمع أغنية "وراي" عصام النجار مع منال والدي.جي العالميّ والمُنتج الفنيّ R3hab .وقد صُوّرت الأغنية في المغرب، وتحديداً في كازابلانكا، مع المُخرج Jon Primo بقالب يعكس الكثير من المشاعر ويبرز جمال وطبيعة البلد وتميز فن العمارة فيه.

بالعودة إلى الألبوم القصير، فهو يضمّ ستّ أغنيات منها التي سبق وأطلقها عصام النجّار مُنفردةً مثل:"أنساكي" و"TMO"  التي جمعته بـ محمّد رمضان ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS وأغنيات جديدة وهي "وراي" و"ترجعيلي" و"مو داري" و"تتذكّري".

غلاف البوم عصام النجار

وعن ألبوم "وراي" قال عصام النجّار:"إنّ العمل على هذا الألبوم كان من أصعب التحدّيات الفنيّة التي قمت بها مؤخراً، بخاصّة أنّني وبعد أن طرحت ألبوم "بريء" مررت بفترة صعبة جداً على الصعيدين الشخصيّ والعاطفيّ، ما أثّر كثيراً على صحّتي النفسيّة وكانت الموسيقى هي الوسيلة والعلاج لأتخطّى هذه المرحلة . لذا، ترجمت من خلال هذا الألبوم كلّ المشاعر والحالات العاطفيّة التي كانت بداخلي وأطلقت عليه عنوان "وراي" لأنّني أردت أن أنسى كلّ هذه الفترة وأمضي قدماً وأركّز على حياتي وفنّي".

 عن عصام النجار

يُمهّد المُغني والكاتب وعازف الجيتار عصام النجار، البالغ من العمر 20 عاماً، الطريق أمام جيل جديد من الفنّانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقيّ العالميّ. فعصام النجّار دخل عالم الشهرة من بابه الواسع، وهو أوّل فنّان أردنيّ يُحقّق إنتشاراً عالميّاً بأغنية عربيّة "حضلّ أحبّك" التي تخطّت الـ17 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب وتصدّرت قائمة تطبيق Spotify لأكثر 50 أغنية رائجة عالمياً وقائمة أكثر الأغاني بحثاً على تطبيق Shazam للموسيقى والأكثر تداولاً على تطبيق "تيك توك" من خلال 320 مليون مُشاهدة.

هذا، وكان ألبوم عصام النجّار الأوّل "بريء" الذي صدر مع شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك" في شهر فبراير الماضي قد حصد نسبة إستماع تخطّت الـ 1.8  مليار عبر التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

عصام النجار

كما حصد عصام النجّار في العام 2021 جائزتي "GQ Middle East’s Men Of The Year"  و"Forbes Middle East" ضمن القائمة السنويّة للمجلّة والمعروفة بإسم "30 under  30".