وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

عمل قريب بين الأمير عبد الرحمن بن مساعد و محمد عبده و سهم

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2022
الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز وممحمد عبده وسهم - صورة من تويتر

الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز وممحمد عبده وسهم - صورة من تويتر

" عمل جديد قريبًا" تعليق أرفقه الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على صورة له على تويتر برفقة محمد عبده و سهم.

لم يكشف أي أحد من الثلاثة عن تفاصيل العمل المقبل، غير أن التغريدة تفاعل معها عدد كبير من الجمهور  الذي اعتبر أن العمل سيكون عنوانه الابداع باجتماع كل من الأمير عبد الرحمن و محمد عبده و سهم.

وأيضًا هناك من قال أن العمل للتاريخ، لاسيما وأنه جمع عمالقة الكلمة والأداء واللحن في عمل واحد".

يذكر أن محمد عبده سبق وغنى أغاني من ألحان سهم ولاقت نجاحا كبيرا. كما قام محمد عبده من جهة ثانية بالاشادة بـ عايض الذي تعرض لبعض الانتقادات من رواد  السوشيال ميديا بعد أدائه  لأغنية "مذهلة" احدى أشهر أغاني محمد.

اسم عايض يوسف دخل الترند على تويتر السعودية، حيث أشاد العديد من المتابعين بأدائه على المسرح، في حين أشار  أخرون من رواد السوشيال ميديا إلى أن عايض يوسف لم يكن موفقاً في غناء " مذهلة "، وأنه أساء لـ محمد عبده.

كثرة الانتقادات دفعت محمد عبده للتدخل والرد عليها، حيث شارك مقطع فيديو عبر حسابه في تويتر وتوجه به إلى عايض قائلا "حبيبي عايض أحسنت أحسنت، حقيقة كنت رائع صوتك سليم أدائك سليم، صوتك جميل احساسك جميل، ولا يهمك، لا تُرجم إلا الشجرة المثمرة، سوف تُعلّم، وفي وقتك وجيلك ستصبح من الفنانين الكبار، أنت الآن كبير وهتكبر أكتر".

إشادة محمد عبده في عايض يوسف لاقت تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا، وكان أول من أعاد نشرها عايض، وكتب: "أستاذي العظيم وأستاذ كل الأجيال وفخر الفن العربي والسعودي، أعلم علم اليقين أنك الفنان الأشمل والأعظم في فننا والآن اعلم أن انسانيتك وكرم أخلاقك يوازي ويفوق عظمة فنك التي لا يفوقها شيء، طوقت عنقي بفضل لا يمكن نسيانه.. ذكرك لاسمي يكفيني فما بالك بإشادة منك".

أحلام التي كانت من أوائل الحضور في هذه الأمسية، حرصت أيضاً على دعم عايض يوسف ، إذ أعادت تغريد فيديو محمد عبده على حسابها وكتبت: "نتعلم من الكبار مدرسه عظيمه هي مدرسه فنان العرب محمد عبده وجعل عمرك طويل وسنينك دايمه ومش غريبه عليك هذا الدعم للكل وعايض يوسف يستاهل هالدعم صوت واثق ورائع وبإذن الله بيكون له شأن، شكراً يا بونوره".

عايض يوسف و محمد عبده

وسبق أن نشر عايض بعد الأمسية الشعرية صورة تجمعه بمحمد عبده وعلق عليها "الله يطول بعمرك ويحفظك".

وكان عايض واحداً من عدة نجوم غنوا قصائداً من كتابة الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، على مسرح أبو بكر سالم، ومنهم أنغام، أميمة طالب، وفؤاد عبد الواحد.