بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

قبرص تجمع إليسا وميريام فارس ومايا دياب في ليلة واحدة

ET بالعربي | 08 أغسطس 2022
ميريام فارس، إليسا ومايا دياب

ميريام فارس، إليسا ومايا دياب

في ليلة لبنانية بامتياز، جمعت قبرص التركية ثلاث نجمات لبنانيات على مسارحها لتقديم أبرز أغنياتهن، وهن إليسا، مايا دياب وميريام فارس.

في فندق كونكورد في قبرص أحيت إليسا حفلها يوم السبت في 6 أغسطس الحالي، اختارت إليسا للحفل الذي قدمت فيه أبرز أغنياتها، فستان أسود قصير لمّاع من دون أكمام واعتمدت تسريحة شعر متموجة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور من حفل إليسا، وكان لأغنيتها مع سعد لمجرد "من أول دقيقة" نصيب من الحفل.

إليسا

رقصت إليسا على المسرح خلال تأديتها أغنياتها، وقدمت أغنية "أسعد وحدة"، "بدي دوب" وغيرها من الأغنيات، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة إليسا وذهبوا لمشاركة مقاطع الأغنيات المفضلة لديهم التي أدتها إليسا في الحفل.

في الليلة نفسها أحيت مايا دياب حفلاً لها في قبرص ولكن في فندق "سافوي"، مايا التي ارتدت فستان أخضر قصير بشراشيب واعتمدت تسريحة شعر المجعد، رقصت على المسرح على أغنيات قدمتها وأبرزها أغنية نجاح سلام "الشب الأسمر".

إليسا

كما قدمت أغنية "عيش أحلى سنين" التي طرحتها خلال الشهر الماضي.

وعبّرت مايا دياب عن سعادتها بالحفلين اللذين أحيتهما في كل من الساحل الشمالي وقبرص التركية، وشاركت تغريدة على حسابها على تويتر وكتبت: "ما في أجمل من شعور النجاح مع الفرح بعد حفلين بالساحل الشمالي وقبرص التركية ليلة مبارح.. شكراً على حبكم وتفاعلكم المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وكل الطرق اللي بتوصل كلامكم الحلو"، ولفتت إلى حفل تحييه يوم الجمعة المقبل في بيروت.

مايا دياب

في فندق ميريت رويال Merit Royal، أشعلت ميريام فارس المسرح برقصها وأغنياتها، فرقصت على أغنية "حقلق راحتك"، ووسط تفاعل الحاضرين قدمت "هذا الحلو" وبالتأكيد حملت ميريام الطبلة وقامت بالضرب عليها.

ارتدت ميريام للحفل تنورة ماكسي باللون النيون مع كروب توب باللون نفسه.  

ميريام فارس

وكانت لأغنية "بين العصر والمغرب" الأغنية الشهيرة لسميرة توفيق، نصيب من أداء ميريام التي قدمت عدداً من أغنياتها في ليلة مليئة بالحماس والموسيقى والرقص.

ميريام فارس