ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ميريام فارس ترد على تصريح إليسا

ET بالعربي | 14 أبريل 2022
ميريام فارس - الصورة من إنستغرام

ميريام فارس - الصورة من إنستغرام

لازالت اليسا تحتل صدارة التراند بعدد من الدول العربية منذ ليلة أمس بعد إطلالاتها في برنامج "مراحل" مع علي العلياني فحقق هاشتاغ “مراحل_اليسا” تفاعلاً كبيراً وصل لآلاف التغريدات .
وضمن هذا اللقاء كانت قد كشفت إليسا عن طبيعة علاقتها بعدد من نجوم الوسط من بينهم ميريام فارس فحين سألها العلياني عنها قالت : "بمئة وجه " وأضافت إنها دافعت عن ميريام بعد أزمة تصريحاتها عن مصر لأنها لبنانية، وبررت لها أن التعبير قد يخونها ، ولكنها لا تعرف ميريام شخصياً ولا تتابعها ، ومجيبة على السؤال قالت اليسا أن ميريام فنانة استعراضية. 

بدورها ميريام ردت بطريقة غير مباشرة على تصريح اليسا فغردت لأحد المتابعين المهاجمين لإليسا على تويتر وقالت: "بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة.

وفي إحدى المراحل، تطرق علي العلياني إلى الحديث عن ثنائيات، من بينها نانسي عجرم وهيفا وهبي، وسأل إليسا عمن هي الموهوبة أكثر بينهما، فأجابت إليسا بأن كل واحدة موهوبة بطريقة مختلفة، ولكنها أضافت بأنها تحب نانسي ولكن هيفا وهبي هي الأقرب إلى قلبها وهم أصحاب "ومش بس معرفة" على حد قولها، وهي تكن لها المحبة الكبيرة الآن بعد مرحلة من الخلاف تسببت به الصحافة.