فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

كانييه ويست غاضب بسبب صدور Donda من دون موافقته

ET بالعربي | 30 أغسطس 2021
كانييه ويست -صورة من انستغرام

كانييه ويست -صورة من انستغرام

بعد طول انتظار وتقديم ثلاث جلسات استماع لألبومه العاشر في مسيرته الفنية Donda، صدر ألبوم كانييه ويست بطريقة غير متوقعة ومن دون موافقته.

طرحت مجموعة يونيفرسال للموسيقى صباح الأحد بتوقيت الولايات المتحدة الأميركية ألبوم Donda المؤلف من 27 أغنية على المنصات الإلكترونية كما قامت الشركة بحظر إحدى أغنيات الألبوم في البداية، الأمر الذي أغضب كانييه ويست والذي عبّر عن غضبه من خلال بوست شاركه على صفحته على انستغرام وكتب بما معنا: "قامت يونيفرسال بطرح ألبومي من دون موافقتي، كما أنها قامت بحظر أغنية Jail 2 من الألبوم".

لم يعلق ممثلو يونيفرسال على ادعاءات كانييه ولكن مصادر الشركة قالت لـ"فارييتي" أن "ادعاءات كانييه مثيرة للضحك أو غير منطقية".

كانييه ويست
بوست كانييه ويست- انستغرام kanyewest

غضب كانييه الذي كان بسبب أغنية Jail 2 وهي الأغنية الرابعة والعشرين في الألبوم، والتي تحمل عنوان Jail Pt 2، أصبحت متاحة للجمهور لاحقاً ولم تعد محظورة، وفق ما ذكر موقع "فارييتي".

حظر الأغنية في البداية على خدمة البث "سبوتيفي" لم يكن واضح السبب، فهو إما بسبب تعارض حقوق النشر أو قضايا مماثلة.

وكانت أغنيتا Jail وJail Pt 2 قد أثارتا جدلاً واسعاً في الأيام الماضية ولاسيما في حفل الاستماع الثالث الذي أحياه كانييه ويست في شيكاغو، بعد أن ظهر كل من مارلين مانسون المتهم بالاعتداء الجنسي على أكثر من امرأة وDaBaby الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب بعض المواقف التي صدرت عنه في وقت سابق، وقد ظهر الثنائي في حفل كانييه الأخير. ويضم الألبوم أكثر من تعاون منها تعاون مع جاي زي، ذا ويكند، يونغ ثاغ، ترافيس سكوت، جاي إلكترونيكا وذا لوكس.

الألبوم الذي صدر صباح الأحد، كان من المفترض أن يتم طرحه في 22 يوليو ولكن تم تأخيره أكثر من مرة، وقد صدر حالياً ولكن مع ادعاءات كانييه بأن الألبوم صدر من دون موافقته.

 

كما أن Kanye West أحيا ثلاث حفلات استماع لإطلاق الألبوم وكانت كيم كارداشيان حاضرة وفي آخر حفلة له في شيكاغو مسقط رأسه، ارتدت كيم فستان زفاف من Balenciaga، وبعد تكهنات حول هوية العروس إن كانت كيم أم امرأة غيرها أكدت كيم التكهنات بمشاركتها صور من الحفل على صفحتها على انستغرام.