ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

كانييه ويست يقيم في ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا

ET بالعربي | 26 يوليو 2021
كانيي ويست

كانيي ويست

لم يكن من السهل تسجيل ألبوم Donda الجديد لكانييه ويست الذي أطلق أغنياته خلال الأسبوع الماضي في حفل في ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا، إذ كانييه اتخذ من المكان بيتاً له إلى حين إنهاء تسجيل الألبوم.

مصادر مطلعة أخبرت TMZ بأن "كانييه سيقوم بإلغاء حفله المقرر خلال نهاية الأسبوع في Rolling Loud في ميامي لأنه انتقل حرفياً إلى أتلانتا وتحديداً ملعب مرسيدس بنز، وهو ما فعله فعلاً".

ملعب مرسيدس بنز هو المكان الذي أقيم فيه الحفل الضخم لألبوم كانييه Donda، حيث اجتمع الجمهور ليشاهد كانييه يؤدي أغنيات الألبوم الجديد.

وأشار موقع TMZ بأن كانييه لا يزال في مبنى مرسيدس بنز لغاية الآن، وقد حوّل كانييه وفريقه المكان إلى استوديو، وغرف للمعيشة وأيضاً عيّن طاهي يحضر له وجبات الطعام داخل الملعب حيث يعمل على ألبومه.

وشوهد كانييه يوم السبت الماضي يحضر مباراة أتلانتا يونايتد في الملعب وكان يرتدي حينها الزي الأحمر نفسه الذي اختاره لإطلاق ألبومه الجديد الخميس الماضي، ما دفع الناس إلى التساؤل عن سر وجوده بين الجمهور في الملعب، والاجابة بسيطة كانت إذ ان كانييه لا يزال يعمل ولم ينجز ألبومه نهائياً على ما يبدو.

Embed from Getty Images

وأخبر مصدر TMZ بأن كانييه سيبقى لبعض الوقت في الملعب لإنهاء بعض الأشياء، مع موعد الاصدار الجديد للألبوم في 6 أغسطس المقبل.

وكان Kanye West قد نظم حفل إطلاق أغنيات ألبوم الجديد حيث أدى بعض هذه الأغنيات، وانهار بالبكاء عندما قدم أغنية Love Unconditionally، والتي تطرق فيها إلى فقدان العائلة وتقول كلمات الأغنية بما معناه "أفقد عائلتي، أفقد عائلتي، أفقد عائلتي"، ويشير مصدر مطلع إلى أنه وخلال تأدية الأغنية توقف لدقيقتين بكى خلالهما فقدان عائلته وكانت الأغنية مؤثرة وحزينة.

Embed from Getty Images

وحضرت الحفل كيم كارداشيان مع أولادها الأربعة لمساندة زوجها السابق وتقديم الدعم له.