فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

كيم كارادشيان تدعم كانييه ويست وهو يبكي بسبب "فقدان عائلته"

ET بالعربي | 23 يوليو 2021
كيم كارداشيان وكانيي ويست-صورة من انستغرام

كيم كارداشيان وكانيي ويست-صورة من انستغرام

على الرغم من انفصال كانييه ويست وكيم كارداشيان، لكن يبدو أن الثنائي لم ينهيا علاقتهما نهائياً إذ لا يزالان صديقين وكذلك لا تزال كيم من معجبي كانييه.

كانييه الذي حضر متأخراً إلى الحفل الذي كشف فيه عن أغنيات ألبومه الجديد Donda والذي يصدر اليوم، فجر أكثر من مفاجأة في الحفل الذي أقيم في ملعب مرسيدس- بنز في أتلانتا.

المفاجأة الأولى كانت بجاي زي الذي لم يلتقِ بكانييه منذ سنوات طويلة ولم يتعاونا منذ تعاونهما الأخير في Watch the Throne في العام 2011.

Embed from Getty Images

وقد قام الثنائي بتسجيل أغنياتهما الجديدة Guess Who’s Going to Jail Tonight من ألبوم dONDA الجديد لكانييه، والذي وفقاً لمنتج العمل يونغ غورو "تم تسجيل الأغنية قبل ساعات من انطلاق الحفل"، وهو ما يفسر سبب تأخر انطلاق الحفل ساعتين عن موعده المحدد. جاي زي كان مفاجأة الحفل علماً أنه لم يكن حاضراً شخصياً.

المفاجأت لم تقتصر على جاي زي، بل حضرت كيم مع أولادها الأربعة الحفل لدعم زوجها والذي لطالما كانت من معجبيه، وقد نسقت إطلالتها مع إطلالة زوجها الذي ارتدى أزياء باللون الأحمر وقام بتغطية وجهه، وقد اختارت كيم للمناسبة جمبسوت أحمر مع حذاء باللون نفسه ووضعت نظارات سوداء كبيرة.

Embed from Getty Images

وشاركت كيم صورة لحذائها وكذلك صورة وفيديو للمعلب الذي كان يغني فيه كانييه، على خاصية الستوري على انستغرام.

كيم كارداشيان

ونقل أحد المصادر  بأن "كانييه تواصل مع كيم قبل الحفلة وأخبرها بأن الألبوم Donda الذي يحمل اسم والدته الراحلة، يتضمن أغنية تتحدث عن كيم و زواجهما".

ولكن مشاعر Kanye West تدفقت ولم يستطع السيطرة على دموعه عندما قام بتأدية أغنية Love Unconditionally، والتي تتطرق فيها إلى فقدان العائلة وتقول كلمات الأغنية بما معناه "أفقد عائلتي، أفقد عائلتي، أفقد عائلتي"، ويشير مصدر مطلع إلى أنه وخلال تأدية الأغنية توقف لدقيقتين بكى خلالهما فقدان عائلته وكانت الأغنية مؤثرة وحزينة.