أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

ليلة روائع الموجي وعودة إلى أيام الزمن الجميل

ET بالعربي | 04 مايو 2023
Benchmark: صور من حفل ليلة روائع الموجي

Benchmark: صور من حفل ليلة روائع الموجي

روائع الموجي .. ليلة من أيام الزمن الجميل عاشها الجمهور العربي مع الحفل المنتظر والأضخم من الرياض لتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة عدد من فناني الوطن العربي الذين وجهوا تحية بصوتهم للراحل الذي أثرى المكتبة الموسيقية العربية فيما قدمه خلال مسيرته الفنية.

صورة للحضور - من تويتر عيشها
صورة للحضور - من تويتر عيشها
روائع الموجي
صورة من تويتر المستشار تركي آل الشيخ

وتفاجأ جمهور الحفل في الختام لغياب وائل جسار عن تقديم فقرته الفنية حيث كان من ضمن الفنانين المشاركين بتكريم الموجي.

وائل جسار يصاب بوعكة صحية قبل حفل روائع الموجي

وأوضح معالي المستشار تركي آل الشيخ السبب من خلال تغريدة على تويتر كتب فيها "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة اثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وان شاء الله نتطمن عليه".

وكان ET بالعربي جمع عدد من النجوم ضيوف الحفل بينهم محمد فؤاد، عمر العبد اللات، هاني شنودة، محسن جابر وعزيز الشافعي ووليد سعد وخالد عز، بالاضافة إلى حلمي بكر .

ليلة روائع الموجي

حلمي بكر من ليلة روائع الموجي

ET بالعربي يلتقي صابر الرباعي في كواليس الحفل

كما التقينا بـ صابر الرباعي في كواليس الحفل، حيث قال للجمهور قبل صعوده على المسرح "ان شاء الله تستمتعوا بالحفلة وتكون من أروع الحفلات التي تسمعوها وتستذكروا الزمن الجميل".

إيميه صياح مقدمة حفل روائع الموجي قالت في كلمتها "مساء الذكريات وبرحب بكل المتابعين وما فينا نبدأ ليلتنا الا بالشكر الكبير لقيادات المملكة العربية السعودية ولهذه الفترة التي نعيشها مع السعودية، سنعود في هذه الليلة لروائع صنعها موسيقار عبقري بكل إحساس وحب، رحل ولكن بقيّ اسمه فنان كبير وقدم تاريخ عظيم أعطى للفن 50 سنة من عمره وحفر إسمه بالذاكرة العربية وسنسمع روائعه بأصوات أهم فناني الوطن العربي".

كما سلمت يسرا، لعائلة الموسيقار محمد الموجي تكريمه على المسرح، وسط تصفيق حار من الجمهور.


صابر الرباعي يفتتح ليلة روائع الموجي

بداية الحفل كانت مع صابر الرباعي الذي قدم أغنية "جبار" للراحل عبد الحليم حافظ والتي لحنها الراحل محمد الموجي، اذ لازالت تعتبر هذه الأغنية من أبرز أغاني عبد الحليم والتي لازالت تغنيها الأجيال والتي تحتاج إلى مساحاة كبيرة بالصوت في تأديتها.


لقاء صابر الرباعي و أنغام في كواليس حفل روائع الموجي

الفقرة الثانية كانت مع "صافيني مرة" بصوت أنغام، حيث التقت بعد نزولها عن المسرح بـ صابر الرباعي.

ورصدت كاميرا  ET بالعربي اللقاء الذي جمعها بـ صابر، حيث ألقيا التحية على بعضهما البعض قبل صعود صابر على المسرح وتقديم أغنيته الثانية .

لقاء صابر الرباعي و أنغام في كواليس حفل روائع الموجي

ET بالعربي يلتقي زينة عماد في الكواليس

زينة عماد أيضًا غنت "يامه القمر ع الباب" لـ فايزة أحمد، وكانت عبرت عن حماسها للحفل من خلال ET بالعربي الذي التقاها بالكواليس.

زينة عماد

كما أعربت عن فخرها بمشاركة زملائها بالحفل وأن هذا مهم في سجل تاريخها الفني، بالإضافة الى توجيهها شكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الفكرة "كل الشكر والامتنان على هذه الفكرةالرائعة وكل الشكر على هذا الدعم واني جزء من هذه الفعالية العظيمة".


كامل الأوصاف بصوت عبادي الجوهر في ليلة روائع الموجي

 واستمرت الأجواء الطربية في هذه الليلة مع عبادي الجوهر الذي قدم أغنية "كامل الأوصاف" لـ عبد الحليم حافظ. كما قدم بالعود أغنية ولي طلب " الأغنية للراحل طلال مداح و هي من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان محمد الموجي".


شيرين عبدالوهاب في روائع الموجي

وتصدر هاشتاغ شيرين في الرياض الترند الأول على تويتر مصر و في معظم الدول العربية، وتفاعل معها الجمهور من خلال كتابة مئات التغريدات عن صوتها واطلالتها.

شيرين عبد الوهاب

مي فاروق وماجد المهندس   يطربون الجمهور

كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مي فاروق التي أبدعت في غناء اسأل روحك. وطبعًا مع إطلالة ماجد المهندس الذي أطرب الجمهور مع أغنية رسالة من تحت الماء وأكدب عليك.