الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

محمد الشرنوبي يغني لبيروت "أنا في حالة وحشة جداً"

06 أغسطس 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
محمد الشرنوبي- صورة من انستغرام

محمد الشرنوبي- صورة من انستغرام

عبر محمد الشرنوبي عن تضامنه مع لبنان وشعبه، وذلك بعد إنفجار مرفأ بيروت منذ أيام، حيث أعاد غناء "لبيروت" لفيروز بطريقته وصورها فيديو، شاركه عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام.

View this post on Instagram

@halawany

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

ET بالعربي تواصل مع محمد الشرنوبي، حيث قال "أنا الحقيقة من ساعة ما سمعت الخبر وشفت الفيديوهات اللي نزلت، وأنا في حالة وحشة جداً وعايز أعمل أي حاجة أو أقول أي كلمة ممكن تساند أو تدعم شعب لبنان".

محمد الشرنوبي

 

وتابع الشرنوبي حديثه مع ET بالعربي، "والحاجة الوحيدة اللي أعرف أعملها إني أقدم عمل فني يساند لبنان وبيدعم الموقف الصعب اللي هما فيه فطبعاً ربنا معاهم ويعدوا المشكلة دي على خير ولبنان يرجع بلد أحسن من الأول بكتير إنشاء الله".