ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

محمد عمار يحسم جدل ملكية شيرين لأغنية "أنا انطفيت"

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2022
محمد عمار و شيرين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

محمد عمار و شيرين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

لا تزال قضية حقوق ملكية بعض الأغاني بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب محط اهتمام ومتابعة من الصحافة العربية، بعد اتهامها من قبل حسام بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد.

شيرين وحسام حبيب

هذا الاتهام دفع شيرين لتقديم بلاغ للنائب العام ضد حسام مرفق بالمستندات والدلائل والشهود التي تؤكد ملكيتها لهذه الأغاني بحسب ما صرح المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب لـ ET بالعربي قبل أيام.

ملحن الأغنية نديم جمال كان له تصريحاً بخصوص هذا الموضوع، حيث أوضح لموقع "في الفن" أنه تنازل عن "أنا انطفيت" لصالح حسام حبيب، قائلا "لا أعرف كواليس الاتفاقات بينهما، عندما قمت باستخراج التصاريح كانت باسم حسام حبيب، وأنا لست طرفاً في النزاع بينهما، مؤكداً كلامه بأحد المستندات".

شيرين

ومع تطور القضية بين الثنائي، خرج الموزع الموسيقي للأغنية محمد عمار عن صمته، كاشفاً لـ ET بالعربي عن حقيقة ملكية شيرين لأغنية "أنا انطفيت"، حيث قال "التوزيع الموسيقي بالكامل مسجل في مكتب حماية حقوق الملكية الفكرية في أميركا، كملف صوتي"، لافتاً أن أي شخص يمكنه التأكد من اسم صاحب الملف وتاريخ تسجيله.

VT_1126

وأكد محمد في تصريحه لـ  ETبالعربي أنه فيما يتعلق بالفواصل الموسيقية كحق منفرد، مدونة بالنوتة الموسيقية ومثبت ملكيتها له كمؤلف موسيقي، مؤكدًا "والوحيدة اللي من حقها استغلالهم بكل الطرق هي الفنانة شيرين عبد الوهاب بناء على عقد ما بينا".

محمد عمار