حضور فني كبير في عزاء المنتجين الأربعة

طليق آيتن عامر يثير التساؤلات برسالة صادمة!

تقاير: زفاف سونا و عابدين نجما الطائر الرفراف في 19 أغسطس

دانييلا رحمة مع عائلتها في يوم زفافها على ناصيف زيتون

بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة

هدية من الأمير الحسين لمواليد 3 أغسطس فرحاً بمولودته إيمان

بعد تعرضها لموجة انتقادات.. أمل بوشوشة تدافع عن إيمان خليف

باميلا الكيك تخرج عن صمتها وترد على منتقدي طريقة كلامها

نجوم الدراما السورية في وداع الكاتب حسن سامي يوسف

مصطفى فهمي يجري عملية جراحية في المخ

نجوى كرم تجتمع مع جمهورها بحفل في دمشق بعد غياب عامين

ET بالعربي | 05 أغسطس 2024
نجوى كرم - صورة من إكس

نجوى كرم - صورة من إكس

بعد حفلها الأخير الذي أحيته في قلعة دمشق في شهر أغسطس من العام 2024، تعود نجوى يوم 23 اغسطس بحفل جديد لها في مجمّع دمّر الثقافي.

نجوى كرم

و تستعد نجوى بعد غياب لعامين لحفلها في دمشق، حيث تحرص أن لا تطيل الغياب عن جمهورها في أي بلد عربي، خصوصا وأن لنجوى قاعدة جماهيرية مخلصة لها في سوريا كونتها على مرّ السنوات.

إعلان حفل نجوى كرم في سوريا بتاريخ 23 أغسطس

وشارك حساب مومنت إيفنت عبر إنستقرام إعلان الحفل الذي صورته نجوى، معلقا عليه :" شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم في دمشق مجمّع دمّر الثقافي - المسرح المكشوف بتاريخ 23 أغسطس 2024".
و سيتم طرح التذاكر يوم الأربعاء 7 أغسطس بحسب بيان الشركة.

هاشتاغ نجوى كرم يتصدّر إكس لبنان

ويتصدّر حاليا هاشتاغ (نجوى كرم) الترند الأول على إكس لبنان وعدد من الدول العربية، بالاضافة إلى هاشتاغ ( نجوى كرم في سوريا) وسط تفاعل مع حفلها المنتظر.

وبدأ الجمهور بتداول مقاطع قديمة لنجوى من حفلات أحيتها سابقًا في سوريا، قدمت خلالها أغاني خاصة لها، إذ علاقة قوية تربط بينها وبين الجمهور السوري الذي دائما ما يرحب بـ نجوى ويستقبلها أجمل استقبال.

وبالنسبة للأغنيات التي يريد الجمهور سماعها من نجوى  في حفلها هي أغاني التسعينات وأغنيات من بداية مشوارها الفني، خصوصا أغنيات ألبومها "عيون قلبي" وأغنيات مثل "التوبة" و"يلعن البعد" أحدث اغنياتها وغيرها.

"قلعة دمشق" آخر حفل لـ نجوى كرم في سوريا

 دمعت عيناها على المسرح وهي تخاطب جمهورها بعد غياب لسنوات عن دمشق تابعت "صعب الحكي ..الا انه قلبي عم يتفجر لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني مطربة".

نجوى كرم

نجوى كرم " ليالي العز انكتبت هون"

أضافت "كنت فكر حالي من بداياتي أنه طالعة من لبنان على بلد ثاني.. كنت طالعة من لبنان على نفس البلد..بشكر حبكم الكبير وبرحب فيكم فردا فردا لأقول ليالي العز انكتبت هون".

نجوى كرم

"لما شفت شكران عنجد بكيت"

وأيضًا تأثرت نجوى ودمعت عيناها بعد انتهاء الحفل وخلال لقائها مع الصحافة قائلة "لما شفت شكران عنجد بكيت واستقبلتني بكل الحنية والحب وكأنه قلبها كان إسمه سوريا ومثل كأنه لهفتي كان اسمه لبنان وقلت لها طلعي من وجهي ما قادرة بقى شوفك لأنه بعرفها قديش صادقة بحبها..ولما طلعت عالمسرح أخذني الحنين والذكريات لأهم المهرجانات والحفلات يلي عملتها بهذا البلد يلي ما بقدر بنساها".

نجوى كرم من حفلها في قلعة دمشق

وعلى وقع أغنيتها الشهيرة "شمس الغنية" والتي باتت لقب رافقها لليوم افتتحت نجوى الحفل، وبعدها قدمت مدلي من ريبورتوارها الفني الكبير وغنت قديمها وجديدها من "ما حدا لحدا"، و"ساعة بيضا" و "مافيي" و "علالا" و غيرها الكثير، بالإضافة أيضًا الى غنائها لبعض المواويل التي أشعلت حماس الحاضرين.

كما شاركت عبر قناتها على اليوتيوب فيديو مصور للحفل كاملا منذ عام ، وحصد لغاية الآن أكثر من 73 الف مشاهدة، والذي تم نشره بتاريخ 23 أغسطس من العام 2022.