وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نفاذ تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2022
عبدالمجيد عبدالله - الصورة من إنستغرام

عبدالمجيد عبدالله - الصورة من إنستغرام

يستعد عبد المجيد عبدالله لإحياء حفل غنائي في البحرين يوم 14 أكتوبر من الشهر المقبل على مسرح الدانة، ونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير تم إضافة حفلة ثانية يوم السبت ١٥ أكتوبر، وبمجرد طرح التذاكر منذ ساعات قليلة نفذت كلها وأعلن عبدالمجيد عبدالله عبر تويتر أن حفله الثاني sold out.

حفل عبدالمجيد عبدالله الثاني في البحرين sold out

نشر الحساب الرسمي لـ روتانا لايف على إنستغرام صورة البوستر الترويجي للحفل، مرفقاً به تعليقاً جاء كالتالي"حفل عبد المجيد عبدالله..في البحرين 14 أكتوبر مسرح الدانة"، وأعلن القائمون على إقامة حفلات الدانة في البحرين عن نفاذ جميع تذاكر حفلة عبد المجيد عبدالله وتم إضافة حفلة ثانية يوم 15 أكتوبر وسيتم طرح التذاكر بعد قليل.

بوستر حفل عبدالمجيد عبدالله

حفلات البحرين

تقام عدد من الحفلات الغنائية في البحرين خلال الشهرين المقبلة على مسرح الدانة، حفلة لعبد المجيد عبدالله و حفلة تيستو Tiesto، وحفلة مايكل ماكنتاير Michael Mcintyre، وحفلة لويس كابالدي lewis Capaldi، وحفلة لمحمد عبده يوم 4 نوفمبر.

حفل عبد المجيد عبدالله في الكويت 

أحيا عبد المجيد عبد الله منتصف العام الجاري في شهر يونيو 2022 حفلاً مميزاً في الكويت وحضره عدد كبير من الجمهور الذي تفاعل معه بشكل واسع ورددوا أغانيه وكان لافتاً في الحفل التفاعل الكبير من الجمهور الذين بدوا متشوقين للحضور بعد غياب دام خمس سنوات عن حفلات الكويت.

وقدم عبد المجيد عبد الله باقة من أجمل أغانيه التي رددها الجمهور ومنها "أول حكايتنا" و "ما قدرت أصبر" و "الله ما اكبر غلاك" و "خير انشالله" و"قله" و "ما كان هذا الحب" وعدد آخر من أجمل أغانيه.