وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هدى السنباطي عن أغنية ولعانة "جهزتها مع أحمد مكي في 6 أشهر"

ET بالعربي | 06 مارس 2023
احمد مكي وهدى السنباطي في الكبير اوي

احمد مكي وهدى السنباطي في الكبير اوي

تصدرت أغنية "ولعانة" التي طرحها أحمد مكي قبل أيام ضمن الحملة الدعائية الخاصة بمسلسل "الكبير أوي 7" الترند  بأكثر من أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب حتى الأن،ونالت ردود فعل واسعة، فيما أعتقد البعض أن رحمة أحمد، هي صاحبة الصوت النسائي التي تشاركه الغناء.

البعض لم يدرك أن هدى السنباطي، عضو فرقة الفنون المصرية الشعبية، التي سبق وشاركت أحمد مكي في أغنية "وقفة ناصية زمان"، تُجدد تعاونها معه من خلال "ولعانة" والتي كشفت كواليس تجربتها في هذا المشروع الغنائي لـ"ET بالعربي".

وقالت إن التحضيرات الخاصة بأغنية "ولعانة" استغرقت نحو 6 أشهر، حيث كانت هناك رغبة من طاقم العمل، لتقديمها بشكل مميز للجمهور، واصفة أحمد مكي، بقولها: "إنسان ناجح، ويعرف وضع الكلمات في مكانها المناسب، ويملك طاقة نجاح كبيرة، بسبب خبراته الواسعة".

huda.

وحول عدم ظهورها في الفيديو كليب، مؤكدة أن ذلك يرجع لرغبتها، إذ ترى أن ذلك يتطلب جهد كبير منها، متابعة: "قلت لـ أحمد مكي أنا هغني فقط دون الظهور، وأبحث عن وجه نسائي يظهر بدلاً مني".

ويبدو أن ردود فعل الجمهور خلال الأيام الأخيرة، سيدفعها لتغيير رؤيتها في الأعمال المقبلة، قائلة: "تصدر الاغنية الترند جعلني أفكر جيداً في الظهور بالفيديو كليب الجديد"، إذ هناك مشروعاً جديداً سيجمعها بأحمد مكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبرز المهنئين من الوسط الفني 

وكشفت عن تلقيها رسائل تهنئة من قبل زملائها بالوسط الفني، احتفالاً بأغنية "ولعانة"، أبرزهم دينا، رحاب الجمل، أحمد إبراهيم، فضلاً عن مدحت صالح، حيث قال لها: "صوتك هايل جداً وشعبي، ولم أكن أتخيل أنك تعملي الشغل ده.. برافو عليكِ.. فكرة جديدة وطبقات صوتك ممتازة".