وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

‏ OSN + تتعاون مع بدر الشعيبي ضمن حملة "لا تفوت المشاهدة"

ET بالعربي | 16 مايو 2023
بدر الشعيبي

بدر الشعيبي

أعلنت OSN + خدمة البث الترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط، عن إنضمام بدر الشعيبي إلى المرحلة الثالثة من حملتها الخاصة بعنوان "لا تفوت المشاهدة"، حيث يُشرف المخرج عمر الزهيري على الحملة التي تقدم سلسلة جديدة تتحدث بشكل طريف عن تفويت مشاهدة أحدث العروض.

بدر الشعيبي

بدر الشعيبي ينضم لحملة OSN : لا تفوت المشاهدة

وينضم بدر الشعيبي إلى عدد من المشاهير المشاركين في الحملة الترويجية الحصرية، كما سيتم الإعلان عن تعاون آخر مع عدد من المشاهير خلال الفترة القادمة.

وتقدم حملة "لا تفوت المشاهدة" أغنية أصلية تتحدث بشكل طريف عن تأثير ظاهرة الخوف من تفويت مشاهدة أحدث العروض والابتعاد عن أجوائها، حيث يحاول بدر الشعيبي في مقطع فيديو خاص تجنب الخوف من عدم مواكبة المحتوى وتفادي كل ما يؤدي لإفساد العروض التي لم يشاهدها بعد، مثل مسلسل "Succession" من إنتاج شبكة "HBO" والحائز على جائزة إيمي، والذي حظي موسمه الرابع والأخير بشعبية كبيرة منذ إنطلاقه في أبريل الماضي.

بدر إنتقل يوم أمس إلى حسابه الخاص على إنستقرام ليشارك متابعيه مقطعاً تشويقياً ظهر فيه بشكل كوميدي مميز، وكتب تعليقاً على البوست ليقول : "لا تخلي أحد يحرق عليك أي شي بعد اليوم!".

ويُطلق الشعيبي في الفيديو أغنية جديدة لاقت إعجاباً كبيراً من متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، كما شارك عدد من المشاهير بإعادة نشر المقطع الذي شاركه بدر على إنستقرام ومن بينهن طارق أبو جودة الذي كتب له : "حبيبنا".

طارق بو جودة

ويُعتبر تعاون OSN هو الثالث من نوعه هذا العام، بعد تعاونها مع الممثلة السعودية أسيل عمران والمؤدي الكوميدي المصري طه دسوقي.

عن حياة بدر الشعيبي الفنية

بدر الشعيبي هو أحد فناني البوب الخليجي الذي اشتهر بأدائه الفريد وأسلوبه المتميز، ويمتلك مجموعة من الأغاني الناجحة مثل "Ya Hawa" و "Yekthar" و "Mamteni"، بالإضافة إلى أغنية "Is It On" التي تجمع عدد من الثقافات، كما حققت نجاحاً كبيراً وحصلت على الشهادة الذهبية في موسيقى الكيبوب.

وكان الشعيبي قد وقّع إتفاقية ناجحة مع "Sony Music" في عام 2021 لدعم موسيقى البوب المحلية في جميع أنحاء العالم العربي.