غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

‏ OSN + تتعاون مع بدر الشعيبي ضمن حملة "لا تفوت المشاهدة"

ET بالعربي | 16 مايو 2023
بدر الشعيبي

بدر الشعيبي

أعلنت OSN + خدمة البث الترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط، عن إنضمام بدر الشعيبي إلى المرحلة الثالثة من حملتها الخاصة بعنوان "لا تفوت المشاهدة"، حيث يُشرف المخرج عمر الزهيري على الحملة التي تقدم سلسلة جديدة تتحدث بشكل طريف عن تفويت مشاهدة أحدث العروض.

بدر الشعيبي

بدر الشعيبي ينضم لحملة OSN : لا تفوت المشاهدة

وينضم بدر الشعيبي إلى عدد من المشاهير المشاركين في الحملة الترويجية الحصرية، كما سيتم الإعلان عن تعاون آخر مع عدد من المشاهير خلال الفترة القادمة.

وتقدم حملة "لا تفوت المشاهدة" أغنية أصلية تتحدث بشكل طريف عن تأثير ظاهرة الخوف من تفويت مشاهدة أحدث العروض والابتعاد عن أجوائها، حيث يحاول بدر الشعيبي في مقطع فيديو خاص تجنب الخوف من عدم مواكبة المحتوى وتفادي كل ما يؤدي لإفساد العروض التي لم يشاهدها بعد، مثل مسلسل "Succession" من إنتاج شبكة "HBO" والحائز على جائزة إيمي، والذي حظي موسمه الرابع والأخير بشعبية كبيرة منذ إنطلاقه في أبريل الماضي.

بدر إنتقل يوم أمس إلى حسابه الخاص على إنستقرام ليشارك متابعيه مقطعاً تشويقياً ظهر فيه بشكل كوميدي مميز، وكتب تعليقاً على البوست ليقول : "لا تخلي أحد يحرق عليك أي شي بعد اليوم!".

ويُطلق الشعيبي في الفيديو أغنية جديدة لاقت إعجاباً كبيراً من متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، كما شارك عدد من المشاهير بإعادة نشر المقطع الذي شاركه بدر على إنستقرام ومن بينهن طارق أبو جودة الذي كتب له : "حبيبنا".

طارق بو جودة

ويُعتبر تعاون OSN هو الثالث من نوعه هذا العام، بعد تعاونها مع الممثلة السعودية أسيل عمران والمؤدي الكوميدي المصري طه دسوقي.

عن حياة بدر الشعيبي الفنية

بدر الشعيبي هو أحد فناني البوب الخليجي الذي اشتهر بأدائه الفريد وأسلوبه المتميز، ويمتلك مجموعة من الأغاني الناجحة مثل "Ya Hawa" و "Yekthar" و "Mamteni"، بالإضافة إلى أغنية "Is It On" التي تجمع عدد من الثقافات، كما حققت نجاحاً كبيراً وحصلت على الشهادة الذهبية في موسيقى الكيبوب.

وكان الشعيبي قد وقّع إتفاقية ناجحة مع "Sony Music" في عام 2021 لدعم موسيقى البوب المحلية في جميع أنحاء العالم العربي.