إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

SEVENTEEN تحطم الرقم القياسي في عدد مبيعات FML

ET بالعربي | 01 مايو 2023
فرقة SEVENTEEN - انستقرام @saythename_17

فرقة SEVENTEEN - انستقرام @saythename_17

بعد مرور أيام قليلة على إطلاق فرقة SEVENTEEN ألبومها المصغر FML، استطاعت الفرقة أن تحقق أعلى نسبة مبيعات لألبوم كوري على الإطلاق.

أطلقت فرقة SEVENTEEN ألبومها المصغر العاشر FML في 24 أبريل الماضي، أي منذ نحو أسبوع، وفي نهاية اليوم استطاع الألبوم المنتظر والذي يشكّل عودة قوية للفرقة أن يبيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في يومه الأول، ليكون أول ألبوم يبيع هذا العدد في تاريخ قائمة "هانتيو" وهي قائمة الموسيقى في جنوب كوريا التي تُحصي مبيعات الألبومات الموسيقية لموسيقى البوب الكورية.

باعت الفرقة أكثر من 3 ملايين و900 ألف نسخة من FML في 24 ساعة، لتكون بهذه الحالة أول فنان أو فرقة تتجاوز مبيعاته الثلاثة ملايين في يوم واحد من تاريخ إصدار الألبوم.

SEVENTEEN أول فرقة تتجاوز مبيعاتها الـ4 مليون نسخة

وقد أعلنت قائمة Hanteo بأن ألبوم FML حطم الرقم القياسي وحقق مبيعات في أسبوعه الأول ما بين 24 و30 أبريل، أكثر من أربعة ملايين و550 ألف نسخة، لتكون فرقة SEVENTEEN أول فرقة أو الفنان الوحيد في تاريخ موسيقى الكي بوب التي تتجاوز مبيعاتها الأربعة ملايين نسخة في الأسبوع الأول من الإصدار.

Embed from Getty Images

لم تحطم الفرقة فقط الرقم القياسي لأعلى نسبة مبيعات في تاريخ هانتيو، بل سجل FML رقماً قياسياً جديداً لأعلى إجمالي مبيعات لألبوم على الإطلاق لغاية الآن.

وجاء إصدار الألبوم المصغر العاشر للفرقة المؤلفة من 13 عضواً، كعودة لها بعد ألبوم الاستوديو الرابع لها Face the Sun الذي تم طرحه في مايو الماضي.