وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

أحمد حاتم ضحية رامز جلال في "رامز نيفر إند" في رمضان 2023

ET بالعربي | 19 مارس 2023
احمد حاتم - صورة من إنستغرام

احمد حاتم - صورة من إنستغرام

انتهى رامز جلال، من تصوير برنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، بالمملكة العربية السعودية، والذي يعود به للجمهور في موسم رمضان 2023، حيث سيقع العديد من النجوم كضحايا للمقلب الذي سينفذه فيهم.

وعلم "ET بالعربي" أنّ أحمد حاتم، انتهى مؤخرًا من تصوير حلقة في برنامج "رامز نيفر إند" بالسعودية، فيما ظهرت عليه علامات القلق والخوف خلال التصوير من صعوبة المقلب، وطبعاً يحاول رامز جلال تهدئته بعدما كشف عن هويته نهاية الحلقة.

 

رامز جلال كان قد روج لبرنامجه قبل أيام، حيث نشر صورة بوستر "رامز نيفر إند"، عبر صفحته على "فيسبوك"، مُعلقًا عليها بقوله: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين ".

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ أحمد حاتم، فيلم "المطاريد"، ويُشاركه البطولة كل من تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي وآخرين، بجانب ظهور إياد نصار كضيف شرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

المطاريد

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي، حيث يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف غير متوقعة.


رامز جلال يُنافس في السينما بـ"أخي فوق الشجرة"

كما يُعرض لـ رامز جلال، فيلم "أخي فوق الشجرة"، وتُشاركه أيضًا تارا عماد البطولة، بجانب نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وآخرين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول قصة الشاب اﻻنطوائي "علاء" الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه "بهاء" الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب.