وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر معاناتها بعد طلاقها

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
اديل - صورة من إنستغرام

اديل - صورة من إنستغرام

الواضح أن تعافي أديل من ما مرت به بعد طلاقها لم يكن سهلًا أبدًا ، وهذا ما شاركته مع جمهورها بحفلها في لاس فيغاس بكل عفوية وصراحة، مؤكدة أنها تخضع للعلاج مجددًا لتتمكن من تقديم أفضل ما لديها خلال إقامتها في بالمدينة.

كما كشفت أنها كانت تحصل على "خمس جلسات في اليوم" بعد طلاقها من سيمون كونيكي، "بدأت أتلقى العلاج مرة أخرى لأنني بقيت بدون علاج لعدة سنوات. كنت بحاجة للبدء ".

أديل في لاس فيغاس

وتابعت في حديثها "بينما كنت أعاني من آثار الطلاق، كنت أقوم بخمس جلسات علاجية في اليوم. لكنني توقفت عن تحميل نفسي المسؤولية عن سلوكي والأشياء التي سأقولها .. أنا الآن أفعل ذلك لأنني أريد فقط التأكد من أنني أستطيع أن أعطيكم كل شيء."

ويبدو أن لأديل خوف مازال مستمر من الوقوف على المسرح؛ فهي دائما عاطفية جداً وتحب صنع الموسيقى، لكن هناك شيء ما في الأداء المباشر يرعبها ويملأها بالرهبة.

اديل

عادت أديل لتحاول السيطرة على عواطفها وعدم الانفعال مجددًا مساء السبت، لكن على ما يبدو شعرت بالرغبة في البكاء بينما كانت تتحدث عن قوة الصداقة وتقديرها خلال اعتراف مباشر آخر مع معجبيها في لاس فيغاس. 

تقيم أديل حاليًا لأربعة أشهر في الكولوسيوم في قصر سيزرس في لاس فيغاس، حيث توافد المشجعون بالآلاف لمشاهدة آدائها، والذي سيستمر لشهر مارس.