وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أديل وأوبرا وينفري في لقاء استثنائي.. وتشهد على ارتباط ثنائي في حفلها

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2021
أديل - انستغرام @cbstv

أديل - انستغرام @cbstv

في لقاء فريد من نوعه جمع أديل مع أوبرا وينفري، كما جمع أديل بجمهورها في ليلة واحدة ومميزة تضمنت العديد من المفاجآت.

أديل المتصالحة مع شكلها ان كان بوزن زائد أو بعد خسارة وزنها، قالت في اللقاء الذي تطرقت فيه إلى طلاقها، بما معناه أن "نوبات القلق التي أصابتها بعد الطلاق كانت سبباً في توجهها إلى التمارين الرياضية التي أفقدتها الكثير من وزنها نحو 45 كيلو غرام في غضون عامين". وأضافت: "كنت إيجابية بجسمي وأشعر الآن بأني أيضاً متصالحة مع شكلي، وليست وظيفتي أن أتحقق من كيف يشعر الناس تجاه أجسامهم. أشعر بالسوء بأن يشعر أحدهم بعدم الارتياح مع أنفسهم ولكن هذه ليست وظيفتي"، وجاء جواب أديل تعليقاً على ردود فعل بعض الفانز السلبية على خسارتها وزنها.

أديل
أديل وأوبرا وينفري- انستغرام @cbstv

وأضافت بأنها كانت مهووسة جداً بأن يكون لديها عائلة متكاملة طوال الحياة لأنها لم تعيش هذا النوع من العائلات، بعدما تركها والدها وهي في الثانية من عمرها. وتابعت بما معناه: "منذ سن مبكرة جداً وعدت نفسها بأنها عندما أنجب أطفالاً، أن نبقى معاً، وفعلاً حاولت لفترة طويلة".

وكشفت أديل مع أوبرا بأنها ليست سعيدة وقالت بما معناه: "أنا لست سعيدة، أنا لا أعيش، فقط أتعثر".

ولفتت آسفةً إلى أنها أخذت فكرة الزواج على محمل الجد، "ويبدو أنني لا أفعل ذلك الآن. بل أشعر بأنني محرجة بأنني تزوجت وانفصلت سريعاً".

وتحدثت أديل عن موسيقاها وقالت: "الموسيقى ساعدتني في الكثير من الظروف، وأنا أريد أن أفعل الشيء المماثل مع الناس، ليتذكروا بأنهم ليسوا بمفردهم".

أديل
أديل وأوبرا وينفري- انستغرام @cbstv

وتطرقت إلى علاقتها بوالدها قبل وفاته، ووصفت بأن غيابه عنها كان الجرح العميق والأكبر في حياتها وبأن الجرح التئم نهائياً عندما توفي والدها. وفي سياق الحديث، لفتت إلى أنها لم تتوقع شيئاً من الناس نظراً لأنها لم تحصل على الاهتمام من والدها. وكشفت بأن والدها استمع إلى أغنيتها الأولى فقط Hometown Glory، ولم يستمع إلى أي أغنية أخرى.

وحضر الحفل الذي قدمته أديل على المسرح وافتتحته بأغنية Hello، كل من ليزو، جيمس كوردن وميليسا ماكارثي، كما شوهد في الحفل دريك، ومن بين الحضور أنجيلو ابن أديل الذي كان يشاهد حفل والدته للمرة الأولى مباشرةً على المسرح.

وتضمن الحفل مفاجآت أخرى، إذ شهدت أديل على ارتباط ثنائي من الجمهور على المسرح، وقام الشاب بمفاجأة حبيبته باصطحابها إلى المسرح من دون أن تعلم وبالاتفاق مع أديل، وعندما فتحت عينيها وجدت نفسها وسط الجمهور ليطلب يدها بمشهد مؤثر جداً، ثم لتكتشف لاحقاً بأنها في حفل أديل، وبعدما وافقت الفتاة على طلب الزواج أدت أديل أغنية Make You Feel My Love.

وعبّرت أديل عن سعادتها بالحفل واللقاء الذي جمعها بأوبرا، وانتقلت لتعبّر عن مشاعرها وكتبت بما معناه: "أجمل مكان غنيت فيه في حياتي، شكراً لكل من ساهم بإنجاز هذا الحفل، إلى أوبرا لأنها سمحت لي بأن أخبر الحقيقة بمحبة في مكان آمن. كل شيء كان جميلاً، لقد شاهدته مرتين وفي المرتين بكيت".

ولفتت إلى أنه ومع انتشار الوباء في السنتين الأخيرتين اعتقدت أنه من الصعب تخيل العودة إلى المسرح وتقديم أغنيات أمام الجمهور. والحقيقة أن أصل وأغني أغنياتي الجديدة، جعلني أشعر بملايين الأشياء في لحظة".

ولفتت إلى أنها المرة الأولى التي يحضر فيها ابنها أنجيلو حفلاً ويراها على المسرح ولم تشعر بالتوتر أبداً".