فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

أروى ووعد تعلقان على قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2020
أروى ووعد تعلقان على قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر

أروى ووعد تعلقان على قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر

تستمر ردود الأفعال على مواقع التواصل الإجتماعي، على قضية رفع دعوى من قبل حلا الترك على والدتها منى السابر، حيث تفاعل معها المتابعون بشكل كبير بين مؤيد ومعارض، وانقسم المتضامنون بين حلا ووالدتها.

أروى ومن خلال مجموعة فيديوهات، شاركتهم على ستوري حسابها الرسمي على سناب شات، أكدت أنها تتكلم من نية طيبة، وقالت "المشكلة أصبحت توجع البطن وهناك كثير ناس ضد حلا، لكن حلا ما زالت طفلة وأنا أشوف إنها ما تقدر ترفع قضية لأن في أوصياء من أهلها ويتحكموا بأمور".

وأضافت أروى، "كيف أم توصل بنتها لمرحلة يعني أنا الحين لو عندي ولد وأبغي أزوجه لـ حلا ما أزوجه لها، علشان أقول على حسب ما أسمع أنو عملت في أمها ورفعت قضية، وهي عاقة وهي أهلها يتخانقون، وأبوها يسب في أمها وأمها تسب في أبوها".

اروى

وتابعت أروى، "حتى لو أتى ببال حلا رفع قضية على أمها وين الكبار يقولولها حرام وما يصير، هذه مسؤولية تقع عليهم"، وكشفت أروى أن لديها سر من حلا عندما حاروتها في احد البرامج ولكن مهنياً لا يمكنها البوح به، "عندي إجابة على سؤال لو خيروكي ما بين تجلسي مع والدك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وما بين تجلسي مع أمك مين تختاري".

وفي السياق نفسه شاركت وعد مجموعة من الفيديوهات عبر ستوري حسابها الرسمي على السناب، قالت فيهم "الأم ما تتعوض إن كانت أم كويسة، أو ما ربت كويس، أو إستغلالية، الأم ما تتعوض، الأم كنز فشي جداً منزعج اللي قاعد يصير على السوشيال ميديا".

وأضافت وعد، "أتمنى تفكري شوي يا حلا، أمك هذي شو ما كان، لا تقوليلي جدتك وأبوي ومرت أبوي، أمك هذي ما رح تتعوض ولا حتلاقي حد يحبك زيها".

وعد

وكانت منى السابر قد شكرت من خلال فيديو على سناب شات، دكتورة خلود، وقالت "أشكر دكتورة خلود لأن هي سباقة في فعل الخير".