جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

منى السابر تستنجد بأحلام للصلح مع إبنتها حلا الترك

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2020
منى السابر تستنجد بأحلام للصلح مع إبنتها حلا الترك

منى السابر تستنجد بأحلام للصلح مع إبنتها حلا الترك

أطلّت منى السابر والدة حلا الترك عبر بث مباشر على أنستغرام، تحدثت فيه عن تفاصيل القضية التي رفعت ضدها من قبل ابنتها.

منى لم تنفي حقيقة أخذها للمال من حلا، ووضحت أنها لجأت لذلك لأنها لم تحصل على نفقتها منذ سنة ونصف وقالت: "انا اتصرفت في الفلوس لانه كنت مضطرة، لانني من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. اعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس"، وتابعت "حلا كانت تعرف أنه أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم.."

وإستسلمت منى لدموعها أثناء الحديث عن الحكم عليها بسنة سجن نافذ مع دفع مبلغ قيمته 20 ألف و 300 دينار بحريني مايعادل حوالي 200 ألف ريال سعودي، وقالت: "الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة، حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها". وأكدت أنها تعيش وضع مادي سيء، وأنها تقيم في شقة للإيجار ، وتوقفت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك.

وتوجّهت بعد ذلك بالحديث إلى جدة حلا وقالت: "أنا لا أذيتك ولا سبيتك ولا رفعت عليك قضايا ولا جيت سحبت أولادك منك، أنا كنت عايشة عندك ومثل بنتك ومتربية معاكم وبعمري ماغلطت معاكي"، وواصلت متسائلة: "ليش كل هالحرب علي؟".

وإستنجدت منى بأحلام للتدخل في الموضوع والتوسط لفك النزاع والحصول على نفقتها المتأخرة لتتمكن من الدفع  "أنا أتمنى من أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلّم حلا وتكلّم المعني بالموضوع، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ماعندي مشكلة". وأوضحت أنها لا تملك رقمها، وأنها تواصلت معها على الخاص ولكنها لم ترد ودعت متابعيها لمساعدتها حتى تصلها الرسالة.

ووجّهت منى في ختام البث رسالة لأبنائها قالت فيها: "بحب أقول شغلة بالنهاية لأولادي بالذات، أنا ماعندي مشكلة مع حد من أهلكم لا أب ولا جدة ولا عم ولا أي إنسان كان، أنا احب أنه ولادي يعيشوا حياة طبيعية وصحية وبعيدة عن المشاكل".