بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

أصالة تشارك فيديو لابنتها شام "حلمي تكون بنتي متل ما بحلم"

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
أصالة وابنتها شام الذهبي

أصالة وابنتها شام الذهبي

تحاول أصالة دائماً أن تعبّر عن مشاعرها سواء لعائلتها أو زوجها، وتحرص على أن تشارك جمهورها هذه الكلمات، من خلال حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أصالة وشام الذهبي

مؤخراً شاركت أصالة مقطع فيديو لابنتها شام الذهبي وهي تعزف على البيانو، وأبدت إعجابها الشديد بها، وكتبت "شام بنت صوله.. وصوله أنتوا كلكم شكّلتوها تعلّمت وكبرت ووقعت وقمت وكلّ شي علّمتوني ياه علّمت وماقصّرت وماتوانيت ومارميت وكتير حافظت وكتير تحمّلت وكان حلمي بعوض كبير تكون بنتي متل ما بحلم متلّ مابكلّ لحظه بدعي وكانت شام".

وحصد الفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعيها بالإضافة إلى عدد من المشاهير، ومنهم فايز السعيد الذي كتب "ماشاء الله واو واو واو"، في حين علّقت بلقيس "ربي يحفظها ويخليها لك وتفرحي في اولادك كلهم يا رب الله يجبر كسر قلوبنا في صلاح أولادنا وأولاد العالم كلهم اللهم آمين".

أصالة

أصالة

أما شام فكتبت لوالدتها "أنتي ملهمتي، وكنتي لي أكبر دافع اني ارفع راسك بين الناس.. وتفتخري في لأنك بتستاهلي الدنيا كلها يا غالية يا عظيمة يا أمي".

أصالة

وكان لأسما لمنور تعليقاً لافتاً على الفيديو، حيث كتبت " الله شام الموهوبة.. تسلم ايدك صولا على تربيتك واهتمامك وحرصك بتفرحي بذريتك كلها باذن الله وتشوفيهم ناجحين ومبسوطين ومحبوبين".