شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

أصالة وتامر حسني وخالد الصاوي يعبرون عن فخرهم بمعالي المستشار

ET بالعربي | 03 أغسطس 2022
معالي المستشار تركي آل الشيخ يحتفل بفوز فريق الميريا

معالي المستشار تركي آل الشيخ يحتفل بفوز فريق الميريا

بعد إحيائه حفل افتتاح استاد كرة القدم الاسباني "باور هورس" بنادي الميريا، والسعادة التي عبّر عنها بعد الحفل، أشاد تامر حسني على هامش الاحتفالات التي أقيمت في اسبانيا بمناسبة الافتتاح، بمعالي المستشار تركي آل الشيخ لرعايته مجالات عدة كالرياضة والفن.

وقال في حديث لبرنامج "اللعيب" الذي يُعرض على شاشة MBC مصر، رداً على سؤال حول رهان معالي المستشار عليه، قال: "شرف ليا طبعاً وأنا بهنيه على انه يبقى شخصية عربية بترعى وتهتم بالرياضة والفن ومجمع كل الناس هنا، دي حاجة كبيرة جداً".

عن اتقانه لعبة كرة القدم، قال "والله خسرتوني في الكرة"، ولكنه أكد بأنه اليوم ممثل ومطرب، ولفت إلى أنه يحب كرة القدم كثيراً. ورداً على سؤال ان كان يحب متابعة محمد صلاح أكد أنه "بحب أتفرج على المنتخب جداً"، يقصد منتخب مصر الذي يضم محمد صلاح في صفوفه.

"فائق بيستحي لا تحرجوه"

من بين المشاهير الحاضرين، كانت أصالة وخالد الصاوي، وتحدثت أصالة عن التجربة الجديدة التي عايشتها في حفل افتتاح استاد "باور هورس"، وقالت: "ما كتير حضرت بملاعب حفلات أو مباريات يمكن مرتين تلاتة بحياتي، حاسة طاقة جديدة عليّ، وحبيتها وجايين نحن كرمال عيون البطل أبو ناصر وفخورين فيه وبهالانجاز العربي الكبير.. هو دائماً وجه حلو على الأحداث وعلى الأوطان وعلى كل شي بكل المجالات اللي بيدخل فيها".

ووصفت شخصية معالي المستشار "بالشخصية المحبة والعطّاءة والطموحة وبيسعى لكل شي حلو بيتحدى نفسه بكل شي يختاره ليدخل فيه وبهالمجال الله يوفقه دائماً لأن بيستاهل التوفيق".

عن محبة المصريين لأصالة، قالت "أنا صناعة مصرية، عملوني كيف ما بدون يحبوني. أنا لعبة هني صنعوها بكل تفاصيل الشعور اللي بحسها. مصر هي وطني ساكنة فيها سنين طويلة وهو مستقري".

وتوجهت إلى جميع الشعوب العربية برسالة حول الطموح، وقالت: "أحلى شي الطموح انه يطلع برا حدود الزمن وبرا حدود الوطن، أنا فخورة بهذا الإنجاز"، ثم انتقلت إلى الحديث عن زوجها فائق حسن الذي كان في الكواليس، وقالت عنه: "فائق بيستحي كتير لا تحرجوه.. تركوه لجوزي بحاله بيستحي".

وعن الرسالة التي توجهها لمعالي المستشار، عبرت عن فخرها به "نحن كتير فخورين فيك وكل الناس المخلصة لعطاءاتك وأنا وحدة من الناس اللي إلك كتير من الأفضال عليّ، وبالمواقف اللي  ناس كتير هربت انت كنت دائماً موجود مو بس معي مع كتير ناس أنا بعرفون"، وتابعت: "بدي قله بالتوفيق قلوبنا معك ونحن مندعمك ومنحبك ومخلصين إلك ولطيبتك ولعطاءك ولطموحك".

"الثمانية قريباً على MBCمصر"

يبدو أن خالد الصاوي من مشجعي الرياضة وكرة القدم تحديداً، فخلال حضوره حفل الافتتاح، عبّر عن حماسته لانتقال نادي الميريا من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى، وقال: "مستمتع جداً ان هو نادي من الدرجة التانية خد شوية باور مزبوطين وخد شوية إمكانيات قام ناطط وصل للدرجة الأولى.. عايز أجي أشجعه بعد كده وهو بياخد مركز متقدم".

اعتبر أن ما حصل "حلو أوي وطبعاً لازم نرد الفضل لأصحابه، أبو ناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، عمل حاجة جامدة، محمد العاصي الرجل المصري اللي احنا فخورين بيه، الشاب الي عمل حاجة جامدة اللي هو رئيس النادي، وكل القوى اللي تحطت فيه حاجة حلوة أوي، والبلد حلوة والأكل حلو يعني كل حاجة حلوة".

ثم انتقل للحديث عن مسلسل "الثمانية" بحضور زميله في العمل مصطفى البنا، ولفت إلى أنه سيتم عرض المسلسل الذي يُعرض حالياً على شاهد، على قناة MBC مصر.

"مصطفى البنا مذيع"

عن المباراة الأولى التي ستجمع نادي الميريا مع ريال مدريد، لفت مصطفى البنا إلى أنه مشجع مدريدي، وقال: "أنا مشجع مدريدي، هم عارفين ان أنا بشجع مدريد.. الماتش حيبقى شبه كرنفال، علشان حشجع مدريد.. لكن أتمنى طبعاً الفوز لـألميريا"، واستطرد ممازحاً "وأتمنى تعادل السينغال مع الكونغو".

ثم تقمص مصطفى دور المذيع مهيب مقدم برنامج "اللعيب" وسأله عن الفريق الذي يشجعه، فرد مهيب: "بشجع الميريا"، تابع مصطفى "من ايمتى"، فأخبره "من دلوقتي".

من بين الحضور كان أيضاً المغني الاسباني ديفيد بيسبال الذي شكر معالي المستشار على دعمه فريق الميريا.