إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

" أقدر بس ما أبي" أحلام تمازح جمهور ثريدز في رد على شراء ميسي

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
أحلام - ميسي - إنستغرام

أحلام - ميسي - إنستغرام

بعد أن انضمت أحلام حديثا الى تطبيق "ثريدز"، تحرص كغيرها من النجوم  للتفاعل مع معجبيها والردّ على تعليقاتهم. وكان لافتًا طلب من أحد المتابعين لأحلام قال فيه "أحلام تقدرين تشترين ميسي"، لتردّ عليه " أقدر بس ما أبي".

 

ودائمًا ما يتم ربط اسم أحلام و ميسي معًا، وليست هذه المرة التي تردّ فيها أحلام على موضوع يتعلق بشراء ميسي قبل أن تتراجع عن هذا الأمر بعدما خسر أمام المنتخب السعودي، فخلال مونديال  قطر 2022 وبعد خسارة الأرجنتين ضد المنتخب السعودي ظهرت أحلام بفيديو أثناء أدائها بروفة مع أصالة ، استعداداً لحفلهما معاً ضمن فعاليات موسم الرياض.

ووجهت أصالة سؤالاً لأحلام قالت فيه "مزبوط إنتي اشتريتي ميسي؟" لتجيب أحلام " كنت بشتريه، لما شفته بيلعب مع السعودية قلت خلاص ما راح أشتريه، لأنه خسران ، بس اليوم حطيته ببوتيكي".

وقد سبق وأكدت أحلام قدرتها على شراء ليونيل ميسي وضمه إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ردا على طلب تقدم به أحد مشجعي الفريق الإنجليزي على حساب أحلام على تويتر، وكتب مشجع مانشستر يونايتد إلى أحلام رسالة يطالبها فيها ببيع طائرتها الخاصة من أجل شراء لاعب يعزز صفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل، وردت أحلام على المشجع المانشستراوي تقول إنها تستطيع شراء أي لاعب محترف في العالم دون الحاجة إلى بيع طائرتها الخاصة، معلقة بعبارة "شو المشكلة".

أحلام

وفي وقت سابق أيضًا غرّدت أحلام في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "من يومين وانتوا اشتري ميسي اشتري ميسي، ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعودية عطيته أغنية هدية بس "للفوز جينا مقبلين"، خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون، الله يهداه من قال يلعب مع السعودية اللي يلعب مع السعودية تكون هذه حاله".

يذكر أن العالم ينتظر ظهور ميسي مع انتر ميامي وتوقيع العقد رسميًا معهم، ورؤيته بقميص النادي بعد قراره بالانتقال الى الفريق.

ميسي