أمبر هيرد تبدأ ببيع ممتلكاتها وتضاعف أرباحها

ET بالعربي | 04 أغسطس 2022
صورة الأمبر هيرد من انستغرام

صورة الأمبر هيرد من انستغرام

في الوقت الذي تعيش فيه أمبر هيرد ضائقة مادية حيث عليها أن تدفع  أكثر من 10 مليون دولار لجوني ديب بعدما حكمت المحكمة لصالحه في قضية التشهير، يبدو أن أمبر بدأت ببيع ممتلكاتها.

إذ علم موقع ET بنسخته الأميركية بأن أمبر قامت ببيع بيتها في وادي يوكا في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، بـ مليون و50 ألف دولار في 18 يوليو 2022.

ووفقاً لـ"نيويورك بوست" فإن الصفقة كانت خارج السوق ولم يتم إدراج المنزل في سوق العقارات، ونقلت TMZ بأن المالك الجديد للمنزل كان على اتصال بأشخاص مقربين من أمبر أثناء الصفقة.

تم ربط المنزل بأمبر من خلال موقع Dirt الذي كشف عن أن أمبر كانت تقيم في منزل في وادي يوكا الذي يبعد 120 ميلاً أو 193 كيلومتر شرق لوس أنجلوس، خلال المحاكمة في قضية التشهير التي رفعها ضدها زوجها السابق جوني ديب، التي أقيمت في فيرجينيا.

ووفقاً لموقع Dirt يضم المنزل الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربع، ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، ويقع على مسافة 6 أفدان في صحراء موهافي.

وكانت أمبر قد شاركت صور لها في مارس 2022 تبدو كأنها في المنزل الذي أشير إليه.

أمبر هيرد
أمبر هيرد - انستقرام @amberheard

وذكر الموقع بأن أمبر ضاعفت أرباحها من خلال عملية البيع، إذ انها امتلكت المنزل بمبلغ 570 ألف دولار في العام 2015، وقامت ببيعه بمليون و50 ألف دولار.

وكان ET بنسخته الأميركية قد كشف عن وثائق تقدم بها محامو الثنائي إلى المحكمة التمهيدية ولكن تم رفضها من قبل المحكمة وهي تدعم موقف كل واحد منهما.