وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الكشف عن وثائق رفضتها المحكمة في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

ET بالعربي | 01 أغسطس 2022
جوني ديب وآمبر هيرد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

جوني ديب وآمبر هيرد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

على الرغم من إقفال دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، إلا أن مزاعم واتهامات كثيرة وجهها لبعضهما البعض أظهرتها وثائق عديدة تم تقديمها من محاميي الثنائي كل لدعم قضيته تم رفضها من قبل المحكمة.

إذ كشفت وثائق المحكمة التمهيدية أن فريق جوني القانوني حاول تقديم صور عارية لأمبر كدليل. أما فريق أمبر القانوني، فحاول أن يقترح بأن تتضمن القضية موضوع تناول جوني ديب بعض الأدوية التي كان من المفترض أن تفيد أمبر بالقضية.

Embed from Getty Images

القضية التي استمرت لأسابيع وساعات عديدة من الافادات والشهادات الحية وسيطرت على الأضواء، تم الكشف نهاية الأسبوع الماضي عن 6000 صفحة من وثائق المحكمة التمهيدية التي تتضمن الكثير من المعلومات من قبل الثنائي، إذ كل منهما قدمها كأدلة تدعم موقفه إلا أن القاضي رفض بعضها واعتبرها غير مقبولة.

Embed from Getty Images

وادّعى فريق أمبر بأن هناك احتمال أن يكون هناك تلاعب بالصور وفيديو الصوت الذي تقدم بهم فريق جوني. وتقدم فريقها بمطالبات عدة للحصول على الوثائق الأصلية ولكن الالتماس رُفض.

وذهب بهم الأمر إلى الاستعانة بخبير قضائي الذي ادّعى بأنه اطلع على البيانات وشكك بصحتها، إلا أن المحكمة لم تسمح له بالإدلاء بشهادته.

كما اتهم فريق أمبر، جوني بأن تناوله عدداً من الأدوية يمكن أن يكون السبب في الإساءة لها، بينما اعتبر فريق جوني أن أمبر كانت تحاول تقديم هذا الدليل كنوع من احراج جوني في المحكمة.

Embed from Getty Images

كما ادّعى فريق أمبر بأن جوني حاول أن يقدم أدلة شخصية غير لائقة، وهي صور عارية لها، والتطرق للفترة القصيرة لأمبر كراقصة قبل أن تلتقي جوني". وزعموا بأن ديب حاول الإيحاء بأن أمبر كانت في مرحلة من المراحل تعمل كمرافقة لأشخاص في المناسبات الاجتماعية.

كما لم يُسمح باستخدام كدليل الكثير من الرسائل المسيئة ورسائل التهديد، على عكس العديد من الرسائل التي أرسلها جوني بخصوص أمبر والتي تم قبولها. إذ حاول محامو جوني استبعاد الرسائل بينه وبين ماريلين مايسون بحجة أنها يمكن أن تشوه صورة جوني بسبب الادعاءات المحيطة بماريلين.

Embed from Getty Images

هذه التفاصيل وغيرها تم الكشف عنها علماً أنها لم تُقبل في المحكمة، فهل تغيّر هذه التفاصيل الرأي العام أم أنها لن تقدم أو تؤخر  في القضية التي فاز بها جوني ديب.