وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

مونيكا لوينسكي تفتح النار على بيونسيه وتطلب حذف أغنية من 2013

ET بالعربي | 03 أغسطس 2022
مونيكا لوينسكي تفتح النار على بيونسيه وتطلب حذف أغنية من 2013 - صور من انستغرام

مونيكا لوينسكي تفتح النار على بيونسيه وتطلب حذف أغنية من 2013 - صور من انستغرام

منذ إطلاق بيونسيه أحدث أغانيها Renaissance وفرحتها بالنجاح لم تكتمل، إذ واجهت منذ أيام قليلة انتقادات وهجوم شديد من الجمهور، بعد أن تضمنت كلمات الأغنية مصطلح مسئ لذوي الاحتياجات الخاصة، وتم استدعاء بيونسيه من قبل مؤسسة سكوب الخيرية، مما جعلها تعيد تسجيل الأغنية مرة أخرى.

ويبدو أن الانتقادات فتحت باب النار على بيونسيه، بعد أن كتبت مونيكا لوينسكي، تغريدة على تويتر طالبت فيها بيونسيه بحذف كلمات من أغنيتها Partition التي صدرت عام 2013، والتي تناولت القضية المتعلقة بالرئيس السابق بيل كلينتون، وطلبت لوينسكي من المعجبين النظر أكثر في تاريخ بيونسيه الملئ بالملاحظات المسيئة.

وغردت مونيكا على تويتر قائلة: "آه ، بينما نحن فيه.. قسم!"، وأشار مقطع الأغنية التي قصدتها مونيكا إلى حقيقة خيانة كلينتون التي قد ثبتت علناً في إشارة إلى علاقة لوينسكي مع كلينتون والفستان الأزرق الشهير الذي ارتدته والذي كان دليلًا رئيسيًا خلال قضية عزل كلينتون.

تفاعل الجمهور مع تغريدة مونيكا، وسألها أحد المعجبين عما إذا كانت قد تواصلت مع فريق بيونسيه من قبل بشأن " Partition"، فكانت إجابتها: "لا، لم أفعل، لقد ذكرت ذلك في أول مقال كتبته في فانيتي فير في عام 2014، والذي كان أول شيء أفعله منذ 10 سنوات، لكنك تقدم نقطة مثيرة للاهتمام / عادلة".

بينما ننتظر صدور الإعلان عن الأسماء المرشحة للدورة 65 لحفل توزيع جوائز الغرامي، التي سيتم الكشف عنها في 15 نوفمبر المقبل، كشفت بيلبورد عن توقعاتها لأبرز الأسماء والأعمال التي يمكن أن تكون ضمن ترشيحات الغرامي في الدورة المقبلة التي ستقام في العام 2023.

وأكدت أنه سيكون هناك أربع فئات كبرى وستضم كل فئة 10 مرشحين، وقدمت بيلبورد ترشيحاتها ضمن هذه الفئات الأربعة، متوقعة بأن يكون ضمن فئة ألبوم العام، ألبوم Renaissance لبيونسيه الذي صدر حديثاً.