جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مونيكا لوينسكي تفتح النار على بيونسيه وتطلب حذف أغنية من 2013

ET بالعربي | 03 أغسطس 2022
مونيكا لوينسكي تفتح النار على بيونسيه وتطلب حذف أغنية من 2013 - صور من انستغرام

مونيكا لوينسكي تفتح النار على بيونسيه وتطلب حذف أغنية من 2013 - صور من انستغرام

منذ إطلاق بيونسيه أحدث أغانيها Renaissance وفرحتها بالنجاح لم تكتمل، إذ واجهت منذ أيام قليلة انتقادات وهجوم شديد من الجمهور، بعد أن تضمنت كلمات الأغنية مصطلح مسئ لذوي الاحتياجات الخاصة، وتم استدعاء بيونسيه من قبل مؤسسة سكوب الخيرية، مما جعلها تعيد تسجيل الأغنية مرة أخرى.

ويبدو أن الانتقادات فتحت باب النار على بيونسيه، بعد أن كتبت مونيكا لوينسكي، تغريدة على تويتر طالبت فيها بيونسيه بحذف كلمات من أغنيتها Partition التي صدرت عام 2013، والتي تناولت القضية المتعلقة بالرئيس السابق بيل كلينتون، وطلبت لوينسكي من المعجبين النظر أكثر في تاريخ بيونسيه الملئ بالملاحظات المسيئة.

وغردت مونيكا على تويتر قائلة: "آه ، بينما نحن فيه.. قسم!"، وأشار مقطع الأغنية التي قصدتها مونيكا إلى حقيقة خيانة كلينتون التي قد ثبتت علناً في إشارة إلى علاقة لوينسكي مع كلينتون والفستان الأزرق الشهير الذي ارتدته والذي كان دليلًا رئيسيًا خلال قضية عزل كلينتون.

تفاعل الجمهور مع تغريدة مونيكا، وسألها أحد المعجبين عما إذا كانت قد تواصلت مع فريق بيونسيه من قبل بشأن " Partition"، فكانت إجابتها: "لا، لم أفعل، لقد ذكرت ذلك في أول مقال كتبته في فانيتي فير في عام 2014، والذي كان أول شيء أفعله منذ 10 سنوات، لكنك تقدم نقطة مثيرة للاهتمام / عادلة".

بينما ننتظر صدور الإعلان عن الأسماء المرشحة للدورة 65 لحفل توزيع جوائز الغرامي، التي سيتم الكشف عنها في 15 نوفمبر المقبل، كشفت بيلبورد عن توقعاتها لأبرز الأسماء والأعمال التي يمكن أن تكون ضمن ترشيحات الغرامي في الدورة المقبلة التي ستقام في العام 2023.

وأكدت أنه سيكون هناك أربع فئات كبرى وستضم كل فئة 10 مرشحين، وقدمت بيلبورد ترشيحاتها ضمن هذه الفئات الأربعة، متوقعة بأن يكون ضمن فئة ألبوم العام، ألبوم Renaissance لبيونسيه الذي صدر حديثاً.