رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

أمل عباس بحالة جيدة لكنها على كرسي متحرك

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2020
أمل عباس تتعافى وتظهر للمرة الأولى منذ عامين

أمل عباس تتعافى وتظهر للمرة الأولى منذ عامين

بعد عامين من  الغياب عن مواقع التواصل الإجتماعي، أي منذ تدهور حالتها الصحية، ظهرت أمل عباس من خلال فيديو تم تداوله على السوشيال ميديا وقد بدت فيه بحالة جيدة إلا أنها على كرسي متحرك.

وشكرت أمل في الفيديو المتداول الطبيب الذي كان يتابع حالتها، وقالت: "دكتور عيسى عباس واكد من محافظة القريات تسلم راسك ما قصرت إنك وقفت معي وقفة رجال، يعطيك ألف عافية. والله العظيم إنك تستاهل كل خير وإنك تنحط على الراس من فوق.. وايد وايد أحبك وأحترمك وأعزك مشكور مشكور".

أمل عباس

وتفاعل المتابعون عبى السوشيال ميديا مع ظهور أمل، وعلق أحدهم: "والله اني فرحت بشفائها، الله يديم عليها العافية ان شاء الله". وكتب آخر: "الحمدالله اني شفتها معافاة، والله يديم عليها الصحة والعافية والله يحفظها ويطول بعمرها.. مرا استأنست لما شفت حالتها تحسنت".

 

وكان آخر تصريح لأمل في يونيو الماضي مع صحيفة "الراي"، تحدثت فيه عن تطورات وضعها الصحي، ولفتت إلى أن حالتها الصحية باتت أفضل ولكنها لا تزال غير قادرة على المشي. وكشفت في الحوار أنها وبعد مراجعة للطبيب وإجراء تخطيط للقدم، تبين أن العصب مات من بداية الركبة إلى نهاية القدم، وبعد انتشار وباء كورونا لم تتابع العلاج لأنها تعاني من ضعف في المناعة وهو ما يمكن أن يؤثر سلباً على حالتها.

أمل عباس
أمل عباس خلال لقاء تلفزيوني

وعانت أمل عباس أمراضاً في القلب والظهر، وأجرت عمليتين جراحيتين التزمت بعدهما المنزل، ثم جاء وباء كورونا ليمنعها من الخروج من المنزل نهائياً حتى للعلاج.