نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

أنجلينا جولي وابنها مادوكس في البيت الأبيض

ET بالعربي | 27 أبريل 2023
أنجلينا جولي خلال عملها في الأمم المتحدة للاجئين - غوغل

أنجلينا جولي خلال عملها في الأمم المتحدة للاجئين - غوغل

لا تقتصر أعمال أنجلينا جولي على المجال الفني وكذلك الإنساني، فهي جزء لا يتجزأ من العلاقات التي تُبنى بين الدول، من خلال نشاطاتها المتواصلة.

إلى البيت الأبيض، يداً بيد مع ابنها مادوكس بيت جولي حضرت أنجلينا العشاء الذي تم تنظيمه في البيت الأبيض يوم أمس الأربعاء حيث استضاف الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته جيل بايدن رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول وزوجته كيم كيون هي.

ولكن ما سبب حضور أنجلينا هذا النوع من اللقاءات، أوضح مصدر مقرب منها لـ"بيبول" بما معناه: "العلاقات الأميركية الأسيوية مهمة لعائلة أنجلينا. على مدى سنوات عديدة، كان لأنجلينا وأولادها روابط وثيقة بالمنطقة ومن بينها كوريا الجنوبية. إذ ان مادوكس درس في جامعة يونسي في سيول".

Embed from Getty Images

"كما ان أنجلينا زارت كوريا الجنوبية عدة مرات في إطار دعوتها الإنسانية واللاجئين على مدى عقدين من الزمن، وكذلك كفنانة. وبالتالي تتشرف أنجلينا ومادوكس بحضور عشاء الدولة هذا"، قال المصدر.

أنجلينا جولي بفستان مصمم لها من شانيل

أنجلينا تألقت بإطلالة من شانيل، إذ ارتدت فستان أبيض مع سترة بيضاء اللون وقد تم تصميم الفستان خصيصاً لها منذ سنوات، كما أنها وضعت مجوهراتها الخاصة، وفق ما أكد المصدر.

أما مادوكس فارتدى بدلة سوداء اللون مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.

Embed from Getty Images

وقد صدر عن البيت الأبيض بياناً أشار فيه إلى أن العشاء الذي أقيم هو احتفالاً بمرور 70 عاماً على علاقات التحالف الأميركية مع جمهورية كوريا الجنوبية.

وكانت أنجلينا جولي قد زارت كوريا الجنوبية في العام 2019 عندما بدأ مادوكس يدرس في جامعة يونسي، كما زارت اللاجئين هناك في العام 2018 مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

Embed from Getty Images

وأيضاً الكتاب الذي كتبته بالتعاون مع منظمة العفو الدولية الذي يحمل عنوان Know Your Rights and Claim Them تم توزيعه في كوريا الجنوبية العام الماضي.