بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

أندرا داي تنفي علاقتها ببراد بيت "نحن لا نعرف بعضنا البعض"

ET بالعربي | 29 يونيو 2021
براد بيت وأندرا داي الصور من انستغرام

براد بيت وأندرا داي الصور من انستغرام

بعد شائعات دارت حول علاقة تجمع براد بيت وأندرا داي، ردت أندرا على الشائعات مستغربةً هذا النوع من الأخبار، وذلك خلال مشاركتها بحفل جوائز الـ BET مؤخراً.

وقالت لـET بنسخته الأميركية بما معناه: "نحن لا نتواعد ولا نعرف بعضنا البعض. هذا أمر مضحك جداً. أعتقد ان أحداً كان يشعر بالملل يومها وأطلق هذه الشائعة"، وتابعت: "يا إلهي نحن لم نلتق أبداً".

وكانت أندريا قد حضرت حفل توزيع جوائز الأوسكار في أبريل الماضي وقد اصطحبت معها شقيقها، وكان براد بيت حاضراً في الحفل أيضاً.

Embed from Getty Images

ونقلت أندريا عن شقيقتها بعد حفل الأوسكار الذي تواجد فيه براد، وقالت بما معناه: "هل قابلت براد بيت؟ قلت لها أعتقد ذلك، أعتقد أننا فعلنا ذلك".

وأضافت مشيدةً ببراد: "انه عظيم، موهوب جداً ورائع".

وحصلت Andra Day مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The United States vs Billie Holliday في حفل توزيع جوائز BET Awards.

هذه ليست الشائعة الأولى التي تطال براد بيت، إذ إنتشر سابقاً في نوفمبر 2019 أخبار عن علاقة تربطه بعاليا شوكت، إلا أن مصدراً أكد حصرياً لـUS Weekly بأن الثنائي صديقان فقط.

Embed from Getty Images

مصدر آخر أخبر المجلة نفسها، وأشار إلى أن براد وعليا يثقان ببعضهما البعض، ويسكنان على بُعد 10 دقائق من بعضهما البعض، وبالتالي تذهب عاليا إليه بالدراجة الهوائية أو مشياً على الأقدام عندما يكون لديهما وقتاً للتسلية. وأكدت عاليا لاحقاً لـVulture بأنها وبراد لا يتواعدان بل هما صديقان.