شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

أوزجي غوريل تنشر فيديو من حفل زفافها على سيركان أوغلو في إيطاليا

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
أوزجي غوريل و سيركان أوغلو

أوزجي غوريل و سيركان أوغلو

منذ أيام قليلة احتفلت أوزجي غوريل وسيركان تشاي أوغلو بزفافهما للمرة الثانية، في حفل خيالي بقلعة تاريخية في فيرونا بإيطاليا، وسط حضور أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين.

شاركت أوزجي جمهورها فيديو عبر إنستغرام، يوثق أبرز لحظات التجهيزات واستعدادتهما للحفل، وعبرت في تعليقها أن الحفل أخذ وقتًا طويلًا في التجهيز، ووجهت الشكر لجميع من ساعدهم ليخرج الحفل بهذا الشكل الرائع خاصة في آخر 3 أيام قبل الحفل كانوا مُرهقين.

في البداية وجهت أوزجي الشكر للعائلات قائلة: "لأصدقائنا وعائلاتنا العزيزة، الذين يستمتعون كأنه حفل زفافهم وجعلوننا نقول حظًا سعيدًا كل يوم (لكل منهم مكان مختلف)"، ووجهت الشكر لأصدقائها لأنهم جعلوا هذا اليوم مميز وتركوا ذكريات رائعة معهم.

وتابعت أوزجي قائلة: "إلى عزيزتي بوراكسانوك، التي لا تحب الشوكولاتة الداكنة ، والتي اعتادت أحيانًا على تهدئة العروس وتذكيرها أحيانًا بأنها عروس (لم يكن لدي وسط)، والتي اعتدت أن أجد نفسي بثمانية أعوام كيلوغرامات من الحجارة اللامعة بعد كل مرة أقنعها فيها بقول دعيني أجرب هذا أولا".

انتشرت مجموعة صور على السوشيال ميديا جمعت سركان وأوزغي برفقة أصدقائهما المقربين، من تحضيرات حفل زفافهم في إيطاليا، وتصدر حفل الثنائي الترند في تركيا، وتفاعل الجمهور مع اللحظات الرومانسية والعفوية بين العروسين وشاركوا مقاطع فيديو من الزفاف.

شاركت أوزجي جوريل بعض الصور من تحضيراتها قبل الزفاف، ونشرت عبر انستغرام، صورة لها وهي ترتدي قبعة مكتوب عليها "العروس"، وشارك أصدقائهما في هاشتاغ زفاف أوزغي وسركان، وحرصت أوزغي على ارتداء فستاني زفاف بإطلالة بسيطة وناعمة خطفت بها قلوب الجميع.

وتم انتشار اللقطات المميزة التي تم التقاطها في حفل زفاف أوزغي وسركان على السوشيال ميديا، ونشرت بيلين كاراهان صورتها مع سيركان تشاي أوغلو بملاحظة "جانب العريس".

قصة حب بدأت في موقع تصوير مسلسل "موسم الكرز"، بين أوزجي غوريل وسركان تشاي أوغلو الذي كان سبب شهرتهما عربيا وعرفا وقت عرضه باسم "إياد" و"فتون"، واستمرت 7 سنوات ثم توجت بالزواج في كارلسروه بألمانيا الشهر الماضي؛ حيث تعيش أسرة سركان.