بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

أوزجي غوريل تنشر فيديو من حفل زفافها على سيركان أوغلو في إيطاليا

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
أوزجي غوريل و سيركان أوغلو

أوزجي غوريل و سيركان أوغلو

منذ أيام قليلة احتفلت أوزجي غوريل وسيركان تشاي أوغلو بزفافهما للمرة الثانية، في حفل خيالي بقلعة تاريخية في فيرونا بإيطاليا، وسط حضور أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين.

شاركت أوزجي جمهورها فيديو عبر إنستغرام، يوثق أبرز لحظات التجهيزات واستعدادتهما للحفل، وعبرت في تعليقها أن الحفل أخذ وقتًا طويلًا في التجهيز، ووجهت الشكر لجميع من ساعدهم ليخرج الحفل بهذا الشكل الرائع خاصة في آخر 3 أيام قبل الحفل كانوا مُرهقين.

في البداية وجهت أوزجي الشكر للعائلات قائلة: "لأصدقائنا وعائلاتنا العزيزة، الذين يستمتعون كأنه حفل زفافهم وجعلوننا نقول حظًا سعيدًا كل يوم (لكل منهم مكان مختلف)"، ووجهت الشكر لأصدقائها لأنهم جعلوا هذا اليوم مميز وتركوا ذكريات رائعة معهم.

وتابعت أوزجي قائلة: "إلى عزيزتي بوراكسانوك، التي لا تحب الشوكولاتة الداكنة ، والتي اعتادت أحيانًا على تهدئة العروس وتذكيرها أحيانًا بأنها عروس (لم يكن لدي وسط)، والتي اعتدت أن أجد نفسي بثمانية أعوام كيلوغرامات من الحجارة اللامعة بعد كل مرة أقنعها فيها بقول دعيني أجرب هذا أولا".

انتشرت مجموعة صور على السوشيال ميديا جمعت سركان وأوزغي برفقة أصدقائهما المقربين، من تحضيرات حفل زفافهم في إيطاليا، وتصدر حفل الثنائي الترند في تركيا، وتفاعل الجمهور مع اللحظات الرومانسية والعفوية بين العروسين وشاركوا مقاطع فيديو من الزفاف.

شاركت أوزجي جوريل بعض الصور من تحضيراتها قبل الزفاف، ونشرت عبر انستغرام، صورة لها وهي ترتدي قبعة مكتوب عليها "العروس"، وشارك أصدقائهما في هاشتاغ زفاف أوزغي وسركان، وحرصت أوزغي على ارتداء فستاني زفاف بإطلالة بسيطة وناعمة خطفت بها قلوب الجميع.

وتم انتشار اللقطات المميزة التي تم التقاطها في حفل زفاف أوزغي وسركان على السوشيال ميديا، ونشرت بيلين كاراهان صورتها مع سيركان تشاي أوغلو بملاحظة "جانب العريس".

قصة حب بدأت في موقع تصوير مسلسل "موسم الكرز"، بين أوزجي غوريل وسركان تشاي أوغلو الذي كان سبب شهرتهما عربيا وعرفا وقت عرضه باسم "إياد" و"فتون"، واستمرت 7 سنوات ثم توجت بالزواج في كارلسروه بألمانيا الشهر الماضي؛ حيث تعيش أسرة سركان.