كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

أوسكار إيزاك نجم Moon Knight في معرض كوميك كون ابوظبي

ET بالعربي | 08 فبراير 2024
أوسكار إيزاك - صورة متداولة

أوسكار إيزاك - صورة متداولة

تفاعل كبير على السوشيال ميديا بعد انضمام أوسكار إيزاك، إلى قائمة النجوم المشاركين في نسخة عام 2024 من معرض كوميكون بأبوظبي الذي يقام من 9 إلى 11 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض MEFCC.

شاهد أيضًا في تقرير سابق لـ ET بالعربي: ريا أبي راشد تتحول إلى هاري بوتر

ETO02843

وشكّل Moon Knight دخول إيزاك إلى عالم Marvel السينمائي، حيث أدى دور البطولة في هذه السلسلة المكونة من ست حلقات والتي تدور أحداثها حول رجل قانون مستقلّ على صلة بكائن قمر مصري من عالم آخر.

moon night

أوسكار إيزاك في فعالية لقاء النجوم في كوميك كون

وسيسرّ حضور إيزاك إلى أبوظبي هواة معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وروّاده، حيث سيشارك الممثل الذي استوحى دوره من شخصية ستانلي كوبريك في فعالية لقاء النجوم التي تتيح للزوار مقابلة أبرز المشاهير والتقاط الصور معهم لترافقهم هذه الذكرى مدى العمر.

sfhd]vlhk

كما سينضمّ فنان المانغا الأسطوري ومبتكر شخصية الكابتن تسوباسا، يويتشي تاكاهاشي، إلى معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في أبوظبي حيث سيسرّ محبوه بلقائه.

كذلك، ستنضم إلى مجموعة النجوم صوفيا دي مارتينو التي أدت دور سيلفي في مسلسل Loki التلفزيوني من عالم Marvel السينمائي. وحصلت دي مارتينو على جائزة "الأداء المتميز" وجائزة أفضل فريق إلى جانب توم هيدلستون وأوين ويلسون في حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV لعام 2022.

تورو فورويا ينضم إلى مجموعة مؤدّي الصوت اليابانيين

تورو فورويا أسطورة في عالم التمثيل الصوتي في اليابان، حيث ظهر لأول مرة في سن العاشرة وأدى عدداً من الشخصيات الشهيرة خلال مسيرته المهنية التي بدأت منذ خمسين عاماً.

 

وسيستضيف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة عام 2024 مجموعة متميزة من مؤدّي الصوت ومن بينهم الممثل ومؤدي الصوت والمغني الياباني شو هايامي؛ وفرانك ويلكر، الفنان الذي أعار صوته لشخصية ميغاترون في فيلم Transformers وغارفيلد وسكوبي دو؛ إضافة إلى بيتر كولين، مؤدي صوت شخصية أوبتيموس برايم، بطل Transformers ؛ ومؤدي الصوت والموسيقي الأمريكي تروي بايكر.

سيمون دي ميو ينضم إلى مجموعة مبتكري القصص المصورة

ستستضيف أبوظبي الأسبوع المقبل أيضاً مبتكر القصص المصورة الشهير سيمون دي ميو. وبصفته فناناً حصرياً لدى DC Comics، يعدّ دي ميو حالياً سلسلة جديدة لباتمان وروبن وسيُمتع الجمهور بالتحدث عن مسيرته العريقة كفنان في هذا المجال.

كوميكون

وسينضم دي ميو إلى مجموعة النجوم الكبيرة المشاركة في دورة هذا العام من المعرض إلى جانب مبتكر القصص المصورة البرازيلي الأسطوري إيفان ريس، وفنانين مشهورين آخرين مثل مارك بروكس، وكارلو باغولايان، وستيفن سيغوفيا، وستيف ماكنيفن، وكودي عبدو المعروف أيضاً باسم BossLogic.

هؤلاء المشاهير ضيوف معرض Comic Con 2024

تضم مجموعة المشاهير الضيوف المشاركين في المعرض هذا العام الممثل تاز سكايلر المرشح لجائزة أوليفييه وزميله نجم سلسلة One Piece إيناكي غودوي. وتشهد نسخة هذا العام أيضاً مشاركة جايمس وأوليفر فيلبس اللذين أديا دور التوأمين المشاكسين ويزلي في سلسلةHarry Potter ، وممثلStar Wars  الشهير تيمويرا موريسون.

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

عن معرض كوميك كون أبوظبي 2024

يضم المعرض إرثاً غنياً يمتد على مدى 12 عاماً من الاحتفاء بالأفلام والانتاج التلفزيوني والخيال العلمي والأنيمي والمانجا والألعاب والقصص المصورة والمقتنيات، ويُقام في شراكة استراتيجية مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. ويهدف المعرض إلى توفير تجربة خلابة للمعجبين في العاصمة الإماراتية حيث لهم أن يستمتعوا بأنشطة جذابة لا تُحصى بدءاً من لقاء النجوم، حيث يمكن للزوار مقابلة المشاهير وصنع ذكريات ترافقهم مدى الحياة، ونادي مبدعي القصص المصورة، حيث يمكن لعشاق هذا النوع من الفن توجيه طلبات لأعمال فنية خاصة بهم، إضافة إلى ممشى الفنانين الذي يضم فنانين محليين وإقليميين ناشئين ومعروفين يعرضون ويبيعون أحدث أعمالهم، وساحة الألعاب، حيث يمكن للمعجبين تعزيز أدائهم والتنافس في مختلف البطولات والتحديات.

بعض الأحداث الأكثر توقعًا تشمل:

  • الجمعة 9 فبراير الساعة 6 مساءً - من الشاشة الكبيرة إلى المجرة البعيدة: رحلة تيميرا موريسون في الأفلام
  • السبت 10 فبراير الساعة 1:30 ظهرًا - حلقة نقاش كاملة حول المشاهير في المعرض
  • السبت 10 فبراير من الساعة 6 مساءً فصاعدًا – مسابقة الكوسبلاي
  •  السبت 10 فبراير الساعة 3 مساءً - إحياء الفن الياباني مع نوجي سان
  • الأحد 11 فبراير الساعة 1 ظهرًا – تحدي سام يونغ الأكبر للنودلز السبايسي
  • الأحد 11 فبراير الساعة 2 بعد الظهر – العرض التنكرى