وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أولاد رونالدو وجورجينا يتعلمون اللغة العربية في السعودية

ET بالعربي | 08 مارس 2023
أولاد جورجينا ورونالدو - إنستغرام

أولاد جورجينا ورونالدو - إنستغرام

يبدو أن أولاد جورجينا رودريغيز مرتاحون في حياتهم الجديدة في السعودية، بعد انتقال والدهم رونالدو إلى النصر السعودي، قادماً من مانشيستر يونايتد للإستقرار مع العائلة في الرياض في المملكة العربية للسعودية.

وفي التفاصيل، شاركت جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو وأم أولاده، مقطعاً مصوراً على حسابها الخاص في إنستقرام، وهي تستمع لأطفالها يتحدثون فيه باللغة العربية. وتظهر في الفيديو، ألانا مارتينا، 6 سنوات، وهي تردد أسماء أيام الأسبوع باللغة العربية بطلاقة، لتقول : "الجمعة السبت الثلاثاء أربعاء الخميس الجمعة السبت".

حساب "صحيفة عكاظ" على تويتر شارك مقطع إبنة رونالدو وجورجينا وهي تنطق أيام الأسبوع باللغة العربية مع تعليق" يبدو أن أطفال الأسطورة #كريستيانو_رونالدو تأقلموا سريعا مع الحياة في السعودية".

جورجينا قامت في نهاية المقطع الذي شاركته عبر ستوري حسابها على إنستقرام، بإظهار هاتفها الذي كان يقوم بالترجمة للعربية عبر غوغل ترانسليت "Google Translate".

جورجينا رودريغيز - إنستغرام

وقد ردد أولاد رونالدو في فيديو آخر شاركته جورجينا عبر ستوري حسابها في إنستقرام أيضاً، أنشودة عربية ظهروا فيه وهم يغنّون : "مع أسرتي، مع أسرتي، أحب أمي، أحب أمي".

وشارك المقطع عدد كبير من المعجبين عبر تويتر، وخاصة المتابعين العرب إلى حد وصف بعضهم لقيمة هذا الفيديو بأنه يعادل صفقة رونالدو، ليكتب أحد المتابعين : "قيمة هذا الفيديو المنتشر بين أطفال العالم تعادل قيمة صفقة #كريستانو_رونالدو كلها".


رونالدو يشارك فيديو لأولاده من باحة القصر

رونالدو قام منذ أيام بمشاركة مقطع فيديو لأولاده وهم يرقصون في باحة القصر في الرياض، كما ظهروا وهم يستمتعون بالرقص على موسيقى أغنية ريما وسيلينا غوميز " Calm Down”. وانتقل كريستيانو إلى ستوري حسابه الخاص في إنستقرام ونشر الفيديو لأطفاله.

وكان رونالدو قد نشر في يناير الماضي صوراً عبر حساباته في مواقع التواصل تظهر صديقته، جورجينا، وأربعة من أطفالهم، وهم يشاهدون المعالم السياحية في العاصمة السعودية الرياض. وعلق كريستيانو على الصور ما معناه : "قضاء وقت ممتع مع أحبائي"، حيث كان يجلس معهم في مساحة عائمة وسط المياه في مكان لعرض الدلافين".

كريستيانو رونالدو وعائلته - إنستقرام
كما نشرت جورجينا رودريغيز على إنستقرام مجموعة صور لها مع رونالدو والأطفال، تظهر أماكن ترفيهية أخرى في "رياض وينتر وندرلاند".