إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد إعلان مانشستر يونايتد رسمياً عودته إليه

ET بالعربي | 27 أغسطس 2021
رونالدو

رونالدو

أعلن مانشستر يونايتد الإنكليزي عودة كريستيانو إلى صفوفه، بعد أن غادر الفريق في العام 2009 منتقلاً إلى ريال مدريد.

وشارك مانشستر يونايتد صورة لرونالدو عبر "تويتر" معلنا انضمامه اليه من جديد.  وفي أقل من ساعة تجاوزت التغريدة المليوني إعجاب وأكثر من 726 ألف ريتويت وتعطل الموقع أيضا.

رونالدو

واحتل المركز الأول عبر "تويتر" بأكثر من مليوني تغريدة.

وقال النادي، في بيان له: "يسر مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط اتفاق الشروط الشخصية والتأشيرة والطب".

وتابع البيان " فاز كريستيانو  الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ، حتى الآن بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته ، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية ، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا ، وأوروبا".

وأضاف  "في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد ، سجل 118 هدفًا في 292 مباراة كما يتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو إلى مانشستر".

وفي أول تعليق له على مغادرته نادي يوفنتوس قال رونالدو عبر حسابه على "انستغرام": " اليوم أخرج من نادٍ رائع ، الأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا".

تابع "لقد منحت قلبي وروحي ليوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة. لطالما احترمني فريق “tiffosi bianconeri” وحاولت أن أرد هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة".

أضاف "في النهاية ، يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة ، ليس كل ما أردناه ، ولكن مع ذلك ، كتبنا قصة جميلة جدًا معًا..سأكون دائما واحدا منكم. أنتم الآن جزء من تاريخي ، حيث أشعر أنني جزء من تاريخكم. إيطاليا ، يوفنتوس ، تورينو ، تيفوسي بيانكونيري ، ستكونون دائمًا في قلبي".

ولم يتحدث النادي عن تفاصيل الصفقة، لكن التقارير أشارت إلى أن الصفقة قد تكلف النادي حوالي 25 مليون جنيه استرليني، وراتب رونالدو قد يكون الأعلى في الفريق.

يذكر أن رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد في المرة الأولى قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في العام 2003.