بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي.. ما القصة؟

ET بالعربي | 27 أغسطس 2021
كريستيانو رونالدو - صورة من انستغرام

كريستيانو رونالدو - صورة من انستغرام

يبدو أن المفاجآت التي تشهدها كرة القدم العالمية لن تتوقف قبل نهاية موسم الصيف، فبعد تعاقد ليونيل ميسي مع  نادي باريس سان جيرمان، فإن صفقة جديدة تحضر لكريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo وهي انضمامه لصفوف مانشستر سيتي والذي يتصدر حاليًا حديث الجميع.

وذكرت صحيفة "أس" (AS) الإسبانية أن رونالدو اتفق على تفاصيل العقد مع مانشستر سيتي، وسينضم لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة عامين، وسيحصل على نحو 15 مليون يورو سنويا.

ووصل خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو يوم أمس إلى تورينو لمناقشة التفاصيل الأخيرة للصفقة، قبل أن يتم الاعلان عنها رسميًا.

رونالدو

وأشارت الصحيفة الإسبانية الى أن نادي يوفنتوس يرفض رحيل رونالدو مجانا، ويطلب الحصول على نحو 25 مليون يورو، مع الحصول على خدمات لاعب من مانشستر سيتي.

وتابعت أن وكيل رونالدو يسعى لإتمام الصفقة قبل نهاية الأسبوع الحالي، لتجنب خوض النجم البرتغالي المباراة المقبلة في الدوري أمام إمبولي يوم السبت المقبل.

وكتب الصحافي الرياضي Fabrizio Romano تغريدة قال فيها "أخبرني كريستيانو رونالدو أمس أنه يريد مغادرة يوفنتوس على الفور، هذا صحيح ومؤكد، هذا هو السبب في أنه لم يكن يتدرب اليوم مع فريقه ولن يكون موجودا للعب في مباراة الغد ضد إمبولي".

كما شارك الصحفي "جيانلوكا دي مارزيو" على "تويتر" صورة وصول رونالدو إلى مقر تدريبات يوفنتوس.

وكتب دي مارزيو: "دخل كريستيانو مقر التدريبات، صباح اليوم، ليودع زملاءه في الفريق للمرة الأخيرة، وينهي مغامرته في يوفنتوس، بعد أن أفرغ اللاعب البرتغالي خزانة ملابسه في المركز الرياضي للنادي بالأمس".

وتصدّر اسم رونالدو الترند العالمي على "تويتر" فور انتشار أخبار عن انضمامه إلى مانشستر سيتي، وشارك جمهوره وكل من يهتم بأخبار كرة القدم بالتعليق على الخبر، ليصل عدد التغريدات إلى أكثر من مليون تغريدة.

رونالدو

يذكر أن عقد رونالدو الحالي مع يوفنتوس يمتد إلى يونيو/حزيران 2022، علما أنه التحق بالفريق في صيف 2018 وأحرز 101 هدف في 134 مباراة في جميع المسابقات.