باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

أول فيديو من حفل زفاف سعد لمجرد

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2022
سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي - صورة من انستقرام

سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي - صورة من انستقرام

بعد مشاركته منذ فترة صور من زفافه على غيثة العلاكي من باريس، استمر سعد لمجرد بمشاركة متابعيه بلقطات مصورة ومقتطفات من زفافه وعقد قرانه الذي حصل بسرية تامة في باريس وبحضور عائلة العروسين فقط وبعض أصدقائهم المقربين.

وشارك سعد عبر انستقرام فيديو تضمن لقطات عفوية هو وعروسه غيثة خلال رقصهما بزفافهما وبحضور والدي سعد نزهة الركراكي و البشير عبدو، بالاضافة الى والدي العروس غيثة أيضًا والأصدقاء.


سعد لمجرد يرقص على أغنية "الحركة دي"

وكان لافتا من خلال الفيديو الذي شاركه سعد رقصه على أغنية "الحركة دي" لأحمد حلمي وقيامه هو وعروسه بأداء نفس حركات أحمد التي قام بها بفيديو كليب الأغنية.

وظهر سعد بالفيديو وهو يغني في حفل زفافه، وشاركه لاحقًا والده البشير بالغناء وسط أجواء من الفرح والسعادة التي كانت مسيطرة على أجواء الحفل.

 شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا و الفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء " بكلمات الشكر هذه توجه سعد لكل من شاركه فرحته بزفافه الذي أقامه في باريس منذ فترة.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

تابع قائلا من خلال منشوره الذي شاركه عبر انستقرام "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا و كذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة ".

أضاف "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لاعبر لكم عن شكري و عن امتناني على الدعم الموصول ،جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة".

وظهر سعد من خلال الصور بصورة وهو يرتدي توكسيدو باللون الأسود بعد أن أطلّ وعروسه باللباس المغربي.

سعد لمجرد

وكان شارك حساب على إنستقرام مختص بأخبار الفنانين المغربيين صورة لوالدي سعد لمجرد من حفل زفافه، وعلق عليها "إطلالة الثنائي المخضرمين السيدة نزهة الرگراكي وزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما النجم سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وذلك في إحدى الفنادق المصنفة بباريس إذ اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين للعروسين".


زفاف سعد لمجرد

شاركت نزهة الرگراكي والدة سعد لمجرد مُتابعيها على إنستغرام صورة مع زوجها من حفل الزفاف في باريس وأرفقتها بهاشتاغ #saadghita، ونشرت حكمت بوجلابة صورة لها بإطلالة مميزة في حفل الزفاف واعتمدت فيها ارتداء القفطان المغربي.

ستوري والدة سعد لمجرد

كما نشرت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من حفل الزفاف، وهي ترتدي قفطان باللون الأسود، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ليلة للذكرى.. مليئة بالحب والعواطف والسعادة! نحن مباركون.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير".