فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

أول فيديو من حفل زفاف سعد لمجرد

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2022
سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي - صورة من انستقرام

سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي - صورة من انستقرام

بعد مشاركته منذ فترة صور من زفافه على غيثة العلاكي من باريس، استمر سعد لمجرد بمشاركة متابعيه بلقطات مصورة ومقتطفات من زفافه وعقد قرانه الذي حصل بسرية تامة في باريس وبحضور عائلة العروسين فقط وبعض أصدقائهم المقربين.

وشارك سعد عبر انستقرام فيديو تضمن لقطات عفوية هو وعروسه غيثة خلال رقصهما بزفافهما وبحضور والدي سعد نزهة الركراكي و البشير عبدو، بالاضافة الى والدي العروس غيثة أيضًا والأصدقاء.


سعد لمجرد يرقص على أغنية "الحركة دي"

وكان لافتا من خلال الفيديو الذي شاركه سعد رقصه على أغنية "الحركة دي" لأحمد حلمي وقيامه هو وعروسه بأداء نفس حركات أحمد التي قام بها بفيديو كليب الأغنية.

وظهر سعد بالفيديو وهو يغني في حفل زفافه، وشاركه لاحقًا والده البشير بالغناء وسط أجواء من الفرح والسعادة التي كانت مسيطرة على أجواء الحفل.

 شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا و الفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء " بكلمات الشكر هذه توجه سعد لكل من شاركه فرحته بزفافه الذي أقامه في باريس منذ فترة.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

تابع قائلا من خلال منشوره الذي شاركه عبر انستقرام "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا و كذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة ".

أضاف "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لاعبر لكم عن شكري و عن امتناني على الدعم الموصول ،جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة".

وظهر سعد من خلال الصور بصورة وهو يرتدي توكسيدو باللون الأسود بعد أن أطلّ وعروسه باللباس المغربي.

سعد لمجرد

وكان شارك حساب على إنستقرام مختص بأخبار الفنانين المغربيين صورة لوالدي سعد لمجرد من حفل زفافه، وعلق عليها "إطلالة الثنائي المخضرمين السيدة نزهة الرگراكي وزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما النجم سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وذلك في إحدى الفنادق المصنفة بباريس إذ اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين للعروسين".


زفاف سعد لمجرد

شاركت نزهة الرگراكي والدة سعد لمجرد مُتابعيها على إنستغرام صورة مع زوجها من حفل الزفاف في باريس وأرفقتها بهاشتاغ #saadghita، ونشرت حكمت بوجلابة صورة لها بإطلالة مميزة في حفل الزفاف واعتمدت فيها ارتداء القفطان المغربي.

ستوري والدة سعد لمجرد

كما نشرت مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض صورة لها من حفل الزفاف، وهي ترتدي قفطان باللون الأسود، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "ليلة للذكرى.. مليئة بالحب والعواطف والسعادة! نحن مباركون.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير".