وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أيمن بهجت قمر يتعاون مع سمير العصفوري في مسرحية جديدة

ET بالعربي | 24 يوليو 2022
أيمن بهجت قمر من واتس اب

أيمن بهجت قمر من واتس اب

بعد أن تعاون مع الكاتب المسرحي بهجت قمر في عدد من المسرحيات يعود المخرج سمير العصفوري ليتعاون مع أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل "بهجت قمر" ويقدّمان سوياً مسرحية "إنها حقاً عائله زي الفل".

المخرج سمير العصفوري

لكن بسبب التشابه بين اسم مسرحيته الجديدة و مسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة" التي قُدّمت عام ١٩٧٩. و تعاون فيها والده الراحل بهجت قمر مع المخرج سمير العصفوري وكانت آنذاك من بطولة فؤاد المهندس وشويكار. يوضّح أيمن بهجت قمر حصريّاً عبر ET بالعربي هذا الأمر ويشاركنا تفاصيل أكثر عن عمله القادم.

VT_1035

 
حيث قال أيمن بهجت قمر عن اللّغط الذي حصل:"مسرحية "إنها حقاً عائلة زي الفل" من تأليفي، هي مالهاش أي علاقة بمسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة". هي ممكن تكون بتشترك بس معاها في إن المخرج سمير العصفوري، و إنّنا ابن المؤلف للعرض الأولاني "إنها حقاً عائلة محترمة". أما "إنها حقاً عائلة زي الفل" فهي ممكن تكون بتعالج الأمور الأسرية، بتتكلم بس فيما يتناسب مع الوقت إلّي احنا فيه. وبتناقش بعض المشكلات الي بتواجهها الأسر الحالية في مصر".

واوضّح أيمن بجت قمر أيضاً أنّ المسرحية حالياً في مرحلة ترشيحات الممثلين والأبطال، و هي من إنتاج شركته ABK أيمن بهجت قمر ميديا برودكشنز، وهو العمل الثاني بعد مسرحية "في نص الليل" التي قُدّمت في أول العام 2022 بموسم الرياض. من بطولة غادة عادل، حسن الرداد، ريم مصطفى و محمد عبد الرحمن توتا. و إخراج عمرو عرفة.

وتابع أيمن في حديثه مع ET بالعربي:"طبعاً شرف كبير جداً ليا إنّنا أسمي ينحط جنب الأستاذ سمير العصفوري، علامة من علامات المسرح المصري.ربنا يديلو الصحة بس هو شباب، وطاقة شباب، وأفكار شباب مختلفة دايماً. فأنا بتشرف بالتعاون مع الأستاذ سمير العصفوري في العمل مسرحية إنها حقاً عائلة زي الفل".

يذكر أن المخرج سمير العصفوري له عدّة تعاونات مع الكاتب الراحل بهجت قمر، منها: "العيال كبرت"، "إنها حقاً عائلة محترمة"، "ألابندا"و "كده اوكيه".