شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

أيمن بهجت قمر يتعاون مع سمير العصفوري في مسرحية جديدة

ET بالعربي | 24 يوليو 2022
أيمن بهجت قمر من واتس اب

أيمن بهجت قمر من واتس اب

بعد أن تعاون مع الكاتب المسرحي بهجت قمر في عدد من المسرحيات يعود المخرج سمير العصفوري ليتعاون مع أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل "بهجت قمر" ويقدّمان سوياً مسرحية "إنها حقاً عائله زي الفل".

المخرج سمير العصفوري

لكن بسبب التشابه بين اسم مسرحيته الجديدة و مسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة" التي قُدّمت عام ١٩٧٩. و تعاون فيها والده الراحل بهجت قمر مع المخرج سمير العصفوري وكانت آنذاك من بطولة فؤاد المهندس وشويكار. يوضّح أيمن بهجت قمر حصريّاً عبر ET بالعربي هذا الأمر ويشاركنا تفاصيل أكثر عن عمله القادم.

VT_1035

 
حيث قال أيمن بهجت قمر عن اللّغط الذي حصل:"مسرحية "إنها حقاً عائلة زي الفل" من تأليفي، هي مالهاش أي علاقة بمسرحية "إنها حقاً عائلة محترمة". هي ممكن تكون بتشترك بس معاها في إن المخرج سمير العصفوري، و إنّنا ابن المؤلف للعرض الأولاني "إنها حقاً عائلة محترمة". أما "إنها حقاً عائلة زي الفل" فهي ممكن تكون بتعالج الأمور الأسرية، بتتكلم بس فيما يتناسب مع الوقت إلّي احنا فيه. وبتناقش بعض المشكلات الي بتواجهها الأسر الحالية في مصر".

واوضّح أيمن بجت قمر أيضاً أنّ المسرحية حالياً في مرحلة ترشيحات الممثلين والأبطال، و هي من إنتاج شركته ABK أيمن بهجت قمر ميديا برودكشنز، وهو العمل الثاني بعد مسرحية "في نص الليل" التي قُدّمت في أول العام 2022 بموسم الرياض. من بطولة غادة عادل، حسن الرداد، ريم مصطفى و محمد عبد الرحمن توتا. و إخراج عمرو عرفة.

وتابع أيمن في حديثه مع ET بالعربي:"طبعاً شرف كبير جداً ليا إنّنا أسمي ينحط جنب الأستاذ سمير العصفوري، علامة من علامات المسرح المصري.ربنا يديلو الصحة بس هو شباب، وطاقة شباب، وأفكار شباب مختلفة دايماً. فأنا بتشرف بالتعاون مع الأستاذ سمير العصفوري في العمل مسرحية إنها حقاً عائلة زي الفل".

يذكر أن المخرج سمير العصفوري له عدّة تعاونات مع الكاتب الراحل بهجت قمر، منها: "العيال كبرت"، "إنها حقاً عائلة محترمة"، "ألابندا"و "كده اوكيه".