باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

أيمن بهجت قمر يدافع عن صبري فواز

ET بالعربي | 10 مايو 2020
محمد صبحي | صبري فواز

محمد صبحي | صبري فواز

إستضافت إيناس الدغيدي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المعروض على شاشة "القاهرة والناس" صبري فواز الذي تصدرت تصريحاته عن محمد صبحي ترند غوغل اليوم.

وقال صبري فواز  أنه لا يحب محمد صبحي سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي ولا يريد أن يعمل معه طوال حياته بسبب بعض تصرفاته التي لا تعجبه، وقال أنه ممثل كويس ولكنه كمخرج عبقري.

هذه  التصريحات عن صبحي جدل كبير  على السوشيال ميديا فعلق أيمن بهجت قمر في أحد البوستات كاتبا:

"محمد صبحي مش نبي أي حد في العالم بينتقد أنا كمان مبحبش محمد صبحي بدون لينين الرملي بالنسبالي صفر كبير "، 

وبعيدا عن رأي أيمن بهجت قمر  المؤيدة لصبري , إنتقد عدد من المتابعين تصريحاته فكتب أحدهم: "ومين #صبري_فواز اول مرة اشوفه واسمع اسمه.. بينما خلقنا على الدنيا واحنا نشوف القامة محمد صبحي والا هو بس جدل انا بكره محمد صبحي عشان انا مغمور يالله اتعرفوا عليه واعرفوني"،

وكتب آخر: "لو ما قدم في مشواره الفني غير مسلسل " يوميات ونيس" ب اجزائه كفيل انه يلقب بعده ب الاسطوره مسلسل تربوي يعلم القيم والاخلاق وكيفية التربيه قدم لنا رسائل مهمه كل أب وأم لازم يخلون اطفالهم يشوفونه بدل الامور التافهه اللي يضيع وقت الطفل والمراهق فيها دروس باسلوب كوميدي".

أيمن بهجت قمر ينتقد محمد صبحي
أيمن بهجت قمر ينتقد محمد صبحي

 

و خلال الحلقة تحدث صبري أيضا عن علاقته بخالد يوسف فقال أنه يحترمه كفنان ويتمنى أن يعود و يجمعهما عمل من جديد , مؤكدا أن الحياة الشخصية الخاصة به ملكه فقط وليست ملك أحد غيره ، مشيرا أنه تواصل معه وإطمئن عليه وعرف أين يعيش الآن.

 أما عن دور الشيخ  في شخصية "كلمني شكرا" فقال أنه بعض صفات هذه الشخصية مودوة بشخصيته الحقيقية ، وقال صبري فواز أنه يجامل السبكي لأنه يستحق المجاملة وأنه يمتلك عدد من الأفلام والمسلسلات الجيدة والدليل على ذلك مسلسل "رمضان كريم"، وقال أنه يدافع عن السبكي لأنه لم يرى منه أى شئ سلبي طوال فترة العمل معه.