ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

أيمن سلامة يكشف تطورات الحالة الصحية لروجينا بعد إصابتها في "بنت السلطان"

ET بالعربي | 27 أبريل 2021
روجينا-صورة من انستغرام

روجينا-صورة من انستغرام

كشف المؤلف أيمن سلامة لـET بالعربي عن إصابة روجينا بطلة مسلسله "بنت السلطان" خلال تصويرها أحد المشاهد التي تجمعها مع باسم سمرة، والذي كان يضربها فيه فقام بدفعها للخلف تلقائيًا لتسقط على حافة المقعد "الكنبة" مما تمّ إصابتها في وجهها.

روجينا

توجهت روجينا من بعدها إلى المستشفى حيث طلب منها الطبيب المعالج الراحة التامة لمدة 3 أيام، قبل استئناف تصوير مشاهد اليوم الأخير  من المسلسل.

ومن ناحية أخرى أعرب أيمن سلامة عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على الحلقات الماضية من المسلسل، موضحا أن الحلقات القادمة ستحمل العديد من التطورات والمفاجأت في الشخصيتين التي تجسدهما روجينا.

وشاركت روجينا صورة تظهر إصابتها عبر حسابها على انستغرام أرفقتها بتعليق "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زمايلي اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصورها وجتلي المستشفى بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقنين عليا بشكر كل زميلي في التصوير على خوفهم عليا وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش ارد عليهم".

وختمت قائلة "شكرا عائلتي الصغيرة اللي جنبي دايما وعائلتي الفنية الكبيرة شكرا على كل الحب دا".

كما شاركت رسالة أخرى شكرت فيها أحمد فهمي ودعمه لها معلقة "أخوي وصديقى وأجدع الناس أحمد فهى وقفتك جنبى بالدنيا كلها شكرًا يا غالي يا أصيل نورتنا وشرفتا نورت مسلسل #بنت_السلطان "

وتظهر روجينا هذا العام في بطولتها المطلقة الأولى من خلال مسلسل "بنت السلطان" بطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، وندى موسى ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وتلعب روجينا شخصيتين خلال المسلسل وهما "عزة" و"منال"، ويقف باسم سمرة في وجهها حينما تقع في حب شخص آخر بسبب حبه الشديد لها.