وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أين يقضي جوني ديب وقته بعد انتهاء معركته القضائية مع أمبر هيرد؟

ET بالعربي | 27 مارس 2023
جوني ديب- انستقرام @johnnydepp

جوني ديب- انستقرام @johnnydepp

وسط الضجيج الذي عاشه جوني ديب لأشهر بعد قضية التشهير التي رفعها على زوجته السابقة أمبر هيرد، والتي بقي خلالها لأشهر تحت الأضواء، إلا أنه شخص يحب الهدوء لا بل وخجول أيضاً..

لم يظهر جوني كثيراً بعد انتهاء معركته القضائية كثيراً في هوليوود، بل اتخذ بعدها فترة استراحة في مكان بعيد عن الضجيج والازدحام. جوني الذي يعتقد الجمهور بأنه يحب حياة الأضواء وهوليوود، يعترف بأنه شخص يحب الهدوء ويفضل العيش في مقاطعة سومرست في جنوب غرب إنجلترا، حيث يقيم في عقار مساحته 850 فداناً يكتمل بقصر يعود إلى القرن التاسع عشر.

جوني الخجول كما يصف نفسه، أصر بأنه ليس تلك الشخصية المنفتحة التي يعتقدها الجمهور، فهو يعيش في تلك المنطقة الريفية حيث يستطيع الخروج من المنزل والتسوق من دون أن يلتف حوله الناس لالتقاط السيلفي.

جوني ديب
جوني ديب- انستقرام @johnnydepp

لا يعني أن جوني ديب يتضايق كثيراً من محبة الناس، إذ أوضح في حديث لمجلة Somerset Life في عدد أبريل المقبل، قائلاً بما معناه: "لا أرفض إلى حد ما ولكن أحياناً يكون الجو مزدحماً للغاية، إذ لا أمانع إذا كان الناس يريدون توقيعاً شخصياً أو محادثة قصيرة ولكن ليس في الوقت الخاص الذي أقضيه مع عائلتي".


جوني ديب في بريطانيا "يمكنني أن أكون أنا"

"جاك سبارو" ليس شخصية منفتحة وجريئة، على الرغم من أنه يقف أمام الملايين من خلال أعماله السينمائية وعلى المسارح يعزف الموسيقى أمام عشرات الآلاف، اعترف جوني: "في الحقيقة أنا شخص هادئ وخجول.. وهذا أمر رائع عن البريطانيين ولاسيما في سومرست، يمكنني أن أكون أنا وذلك جميل". إذ يعتبر أن البريطانيين رائعون وبالتالي يحترمون تلك المساحة التي يضعها لنفسه.

جوني ديب
جوني ديب- انستقرام @johnnydepp

يملك جوني ديب عدداً من المنازل في مناطق مختلفة، وكل منزل منهم لديه ميزة خاص بالنسبة له، فهو يحب الأماكن ذات الشخصية وفق ما ذكر، وتابع: "لم أشتريهم فقط لأنني أريد أن أقول أنني أملكهم، بل اشتريتهم لأستخدمهم ولأنها منازل مميزة نوعاً ما".

جوني ديب وأمبر هيرد أبرز من شغل الرأي العام في الـ 2022

يتواجد جوني حالياً في منزله في سومرست الذي اشتراه في العام 2014، وفق تقرير لـ"مترو"، بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، ويتألف المنزل من 12 غرفة نوم وثمانية حمامات.. وهي السنة نفسها التي تقدم فيها لخطبة أمبر هيرد التي انفصلت عنه لاحقاً ورفعت عليه دعوى طلاق في العام 2016.