وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

إدريس إلبا ينتصر على الكورونا

ET بالعربي | 01 أبريل 2020
إدريس البا - صورة من إنستغرام @idriselba

إدريس البا - صورة من إنستغرام @idriselba

يبدو ان إدريس إلبا بدأ باستعادة عافيته و العودة تدريجيا للحياة الطبيعية.فعلى تويتر توجه إدريس للمتابعين بفيديو طمأنهم به على صحته مؤكدا ان العوارض الخاصة بفيروس كورونا لم تظهر حتى الساعة و هما تجاوزا فترة الحجر الصحي المخصص لهما.

و اعتبر ان المرحلة الصعبة قد عدت لكن المشكلة تكمن في ان الطيران متوقف في مختلف ارجاء العالم ما يمنعه و زوجته من العودة إلى ديارهما إضافة الى إنهما مجبرين على البقاء في الحجر طيلة هذه الفترة، الأمر الذي لم يعتد عليه بعد.

 و لكنه عاد مرة جديدة وطمأن الجميع على صحته مشيرا إلى أنه يحاول دائما ان يبقى ايجابيا و هذا ما ساعده خلال المرحلة الدقيقة التي مر بها. فهو كشف أنه يعاني من الربو ما قد يصعب الموضوع إلا ان الامور وبحسب إدريس سارت بشكل جدا طبيعي معطيا جرعة أمل لكل مصاب فقال بما معناه: "إذا أنا تجاوزت المرض رغم انني أعاني من ربو و مشاكل في التنفس يعني انه بامكانك فعل ذلك أيضا".

 و في نهاية رسالته اشاد إدريس بالعاملين في القطاع الصحي و شكرهم على تضحياتهم و الجهود التي يقومون بها لانقاذ حياة الاخرين. و للذين يمرون بضائقة مالية رسالة ايضا من إدريس بأن عليهم الصمود فالأزمة تطال الجميع و لكن اجتيازها ممكن وقال بما معناه: "ابق رأسك مرفوعا". كما شكر كل الذين ارسلوا له الدعم و الحب مؤكدا على انه و زوجته سيحاربان حتى النهاية للانتصار على فيروس كورونا.