أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

إصابة لاري كينج بفيروس كورونا

ET بالعربي | 03 يناير 2021
لاري كينغ - انستغرام @larrykingnow

لاري كينغ - انستغرام @larrykingnow

أصيب لاري كينج بفيروس كورونا، وذلك وفقاً لمصدر مقرب من العائلة، ويعد لاري من أهم مقدمي البرامج الحوارية على شبكة CNN سابقاً.

وقال المصدر إن كينج، الذي يبلغ من العمر 87 عاماً، دخل المستشفى في مركز سيدارز سيناي الطبي في لوس أنجلوس منذ أكثر من أسبوع. وبحسب المصدر، لم يتمكن أبنائه الثلاثة من زيارته بسبب البروتوكولات في المستشفى.

Embed from Getty Images

 واجه كينغ، المصاب بمرض السكري من النوع 2، سلسلة من المشكلات الطبية على مر السنين، بما في ذلك العديد من النوبات القلبية وجراحة المجازة الخماسية في عام 1987، وفي عام 2017، كشف كينغ أنه مصاب بسرطان الرئة وخضع لعملية جراحية ناجحة لعلاجه.  كما خضع لعملية جراحية في عام 2019 لمعالجة الذبحة الصدرية.

ألهمته مشكلاته الطبية الخاصة لبدء مؤسسة Larry King Cardiac Foundation، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى مساعدة أولئك الذين ليس لديهم تأمين صحي على تحمل تكاليف الرعاية الطبية.

 قدم كينغ برنامج "Larry King Live" على قناة CNN لمدة 25 عامًا، حيث أجرى مقابلات مع المرشحين الرئاسيين والمشاهير والرياضيين ونجوم السينما والأشخاص العاديين.  تقاعد في عام 2010 بعد تسجيل أكثر من 6000 حلقة من العرض. لكنه لم يستطع البقاء بعيدًا عن موجات الأثير لفترة طويلة.

Embed from Getty Images

في عام 2012، أصبح مقدماً لبرنامج "Larry King Now" ، وهو برنامج يُعرض ثلاث مرات في الأسبوع على Ora TV، وهي شبكة رقمية حسب الطلب شارك في تأسيسها مع قطب الاتصالات المكسيكي كارلوس سليم، وفقًا لمجلة فوربس.