وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

إطلالات نجوم هوليود على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
هاري ستايلز من مهرجان تورنتو - الصورة من تويتر

هاري ستايلز من مهرجان تورنتو - الصورة من تويتر

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائي TIFF بدورته الـ 47 أبرز إطلالات نجمات هوليود على هامش فعالياته، فمازالت أخبار المهرجان في صدارة عناوين السوشيال ميديا وفستاتين النجمات حديث الجمهور.

بدلة خضراء وحقيبة من نفس اللون مع إكسسوار نبات صناعي بديلًا عن الوردة، هكذا أطل هاري ستايلز Harry Styles على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو، ولقى ترحيب رائع تلقاه من آلاف المعجبين خلال حضوره للعرض الأول لفيلمه My Policeman، وظهر بجانب إيما كورين Emma Corrin وديفيد داوسون David Dawson.

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain تألقت ببدلة حمراء مميزة في العرض الأول لفيلم The Good Nurse لفتت جيسيكا وإدي ريدماين Eddie Redmayne الأنظار على السجادة الحمراء؛ حيث بدا إدي سعيدًا بلقائه مجددًا مع جيسيكا وتبادلوا المزاح أثناء وقوفهم أمام المصورين.

بإطلالة قوية وأنيقة نسق تايلر بيري Tyler Perry ملابسه مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey أثناء المشي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم A Jazzman's Blues، واعتمدا الثنائي اللون الفضي ممزوج باللون الأسود.

ظهرت ناتالي بورتمان Natalie Portman برفقة زوجها بنجامين ميليبيد Benjamin Millepied على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة وناعمة أثناء حضورهما فعاليات مهرجان تورنتو والمشاركة في العرض الأول لفيلم  Carmen.

أبهرت سادي سينك Sadie Sink جميع الحضور بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم The Whale في مهرجان تورونتو السينمائي، وفي لقطة عاطفية التقطت كاميرات المصورين صورًا لها وهي تعانق بريندان فريزر Brendan Fraser.

آنا كندريك Anna Kendrick لفتت الأنظار بفستان أصفر نابض بالحياة على السجادة الحمراء أثناء حضور العرض الأول لفيلم Alice، Darling في تورنتو.

تألقت تايلور سويفت Taylor Swift على السجادة الحمراء مع افتتاح المهرجان بفستان ميتاليكي ذهبي طويل منفذ بقطع معدنية من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton، وسرحت شعرها على كتفيها مع غرة كثيفة على وجهها، وتميزت بأحمر شفاه ومكياج ناعم.