وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

إطلالات نجوم هوليود على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
هاري ستايلز من مهرجان تورنتو - الصورة من تويتر

هاري ستايلز من مهرجان تورنتو - الصورة من تويتر

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائي TIFF بدورته الـ 47 أبرز إطلالات نجمات هوليود على هامش فعالياته، فمازالت أخبار المهرجان في صدارة عناوين السوشيال ميديا وفستاتين النجمات حديث الجمهور.

بدلة خضراء وحقيبة من نفس اللون مع إكسسوار نبات صناعي بديلًا عن الوردة، هكذا أطل هاري ستايلز Harry Styles على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو، ولقى ترحيب رائع تلقاه من آلاف المعجبين خلال حضوره للعرض الأول لفيلمه My Policeman، وظهر بجانب إيما كورين Emma Corrin وديفيد داوسون David Dawson.

جيسيكا تشاستين Jessica Chastain تألقت ببدلة حمراء مميزة في العرض الأول لفيلم The Good Nurse لفتت جيسيكا وإدي ريدماين Eddie Redmayne الأنظار على السجادة الحمراء؛ حيث بدا إدي سعيدًا بلقائه مجددًا مع جيسيكا وتبادلوا المزاح أثناء وقوفهم أمام المصورين.

بإطلالة قوية وأنيقة نسق تايلر بيري Tyler Perry ملابسه مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey أثناء المشي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم A Jazzman's Blues، واعتمدا الثنائي اللون الفضي ممزوج باللون الأسود.

ظهرت ناتالي بورتمان Natalie Portman برفقة زوجها بنجامين ميليبيد Benjamin Millepied على السجادة الحمراء بإطلالة بسيطة وناعمة أثناء حضورهما فعاليات مهرجان تورنتو والمشاركة في العرض الأول لفيلم  Carmen.

أبهرت سادي سينك Sadie Sink جميع الحضور بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم The Whale في مهرجان تورونتو السينمائي، وفي لقطة عاطفية التقطت كاميرات المصورين صورًا لها وهي تعانق بريندان فريزر Brendan Fraser.

آنا كندريك Anna Kendrick لفتت الأنظار بفستان أصفر نابض بالحياة على السجادة الحمراء أثناء حضور العرض الأول لفيلم Alice، Darling في تورنتو.

تألقت تايلور سويفت Taylor Swift على السجادة الحمراء مع افتتاح المهرجان بفستان ميتاليكي ذهبي طويل منفذ بقطع معدنية من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton، وسرحت شعرها على كتفيها مع غرة كثيفة على وجهها، وتميزت بأحمر شفاه ومكياج ناعم.