الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

إعتقال جاين فوندا للمرة الثالثة

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2019
جاين فوندا - صورة من AP

جاين فوندا - صورة من AP

تم القبض يوم الجمعة على جاين فوندا أثناء الاحتجاج لدعم التغيير المناخي في واشنطن. وإنتشرت صور ومقاطع من الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لفوندا تثبت بانه تم اعتقالها، بعد أن قامت بمسيرة إلى الكابيتول، مع Ted Danson هذه المرة ورافقهما أيضاً مجموعة من الناشطين الذين اصبحوا جزء من حملتها الـ Fire Drill.

جاين فوندا - صورة من AP
جاين فوندا - صورة من AP

وكان موضوع الاحتجاج هذا الإسبوع هو استعادة وحماية محيطات العالم.  وبحسب  E-news أكدت الشرطة أنها ألقت القبض على 32 شخصًا لتظاهرهم بشكل غير قانوني عند تقاطع شارع إيست كابيتول وشوارع فيرست واتُهموا جميعًا بتدوين قانون العاصمة رقم 22-1307 ، الازدحام أو إعاقة حركة الشارع. 

Jane Fonda - صورة من Splashnews.com
Jane Fonda - صورة من Splashnews.com

ويذكر أن هذا هو يوم الجمعة الثالث على التوالي الذي يتم فيه القبض على فوندا بسبب احتجاجاتها على المناخ والملفت أنها اعتمدت ال-coat الأحمر نفسه على هذه الاحتجاجات. كما وأعلنت سابقاً من هذا الشهر  أنها ستبقى لمدة أربعة أشهر تسلط الضوء كل إسبوع على جانب مختلف من تغير المناخ. وقالت بما معناه،: "كل يوم جمعة حتى يناير ، سأقود مظاهرات أسبوعية في مبنى الكابيتول للمطالبة باتخاذ إجراء من جانب قادتنا السياسيين لمواجهة الطوارئ المناخية التي نشهدها. لا يمكننا تحمل الانتظار".   وأكدت انها ستكون في الكابيتول كل يوم جمعة و اضافت قائلة: "لم يعد بإمكاني الوقوف والسماح لمسؤولينا المنتخبين بالتجاهل وتمكين الصناعات التي تدمر كوكبنا من أجل الربح. لا يمكننا الاستمرار في الوقوف من أجل هذا". 

وبذلك أصبحت هذه الاحتجاجات قضية مهمة تقودها فوندا . ففي الأسبوع الماضي ، قُبض على سام واترستون لمشاركته في المظاهرة أيضاً.