إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

إليسا تطلق أغنيتها الجديدة "العُقد"

ET بالعربي | 20 أغسطس 2023
إليسا - صورة من الفيديو كليب

إليسا - صورة من الفيديو كليب

  أغنية "العُقد" لـ إليسا أصبحت متاحة على اليوتيوب، هذه ما أعلنته قبل قليل من خلال بوست شاركته على إنستقرام.

اليسا شاركت فيديو قصير من الأغنية، وعلقت عليه: "بالعُقد ده عقدتني، والسلسله دي حبل وانت خانقني بيه، متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية".

واعتمدت اليسا في كليب أغنيتها الجديدة "العُقد" على الجرافيك والرسوم المتحركة والألوان، وتأتي هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته في أغنيتها الأولى من الألبوم "أنا بتمايل على الـ beat".

وتقول بعض كلمات الأغنية "بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها".

وكانت اليسا قد شاركت البرومو التشويقي للأغنية من خلال فيديو قصير مختلف عن كليب الأغنية، وظهرت بـ إطلالتين، فستان أبيض وآخر أسود، وعلقت عليه: "الحب دلع وونس.. قريباً".

وتعتبر هذه الأغنية هي التعاون الأول مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع الموسيقي جلال حمداوي.

أيمن بهجت قمر تحدث لـ ET بالعربي في وقت سابق عن الأغنية وتعاونه مع اليسا بشكل عام، وبين أنه أول تعاون من خلال أغنيتين وهم "العقد،" و "من أول نظرة"، وأكد أن عمله معها هو إضافة كبيرة لمسيرته الفنية. 

أيمن بهجت قمر يجدد شغفه مع اليسا

كما عبر من جديد عن سعادته في التعاون الأول مع اليسا، وشارك البوستر الرسمي للأغنية على فيسبوك، وكتب "العُقد .. اول لقاء بيني وبين إليسا".


سر بوستر أغنية "العُقد" لـ إليسا

الصورة المميزة التي شاركتها إليسا في إعلان البوستر الرسمي لـ الأغنية ليلة أمس، من تصوير محمد سيف الدين، وما لفت انتباه المتابعين في الصورة، إضافةً إلى طلة إليسا المميزة بالأبيض بشكل كامل، هو خلفية الصورة التي ظهرت فيها إليسا.

سر بوستر أغنية "العُقد" لـ إليسا

المصور محمد سيف، كشف عن سر الصورة من خلال ستوري إنستقرام، بين فيها أن الصورة تم التقاطها من الطائرة لـ "جبال إفرست" خلال عودته من نيبال في عام 2016، وبقيت تلك الصورة معلقة على حائظ غرفته، ولم يتخيل أنها ستكون هي الصورة المفضلة لدى إليسا".

سر بوستر أغنية "العُقد" لـ إليسا