الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

إميليا كلارك تنظم عشاء للمتبرعين

ET بالعربي | 31 مارس 2020
إيميليا كلارك - صورة من إنستغرام @emilia_clarke

إيميليا كلارك - صورة من إنستغرام @emilia_clarke

 وسط الحملات التي يقوم بها النجوم لجمع  التبرعات في زمن إنتشار فيروس كورونا، طلبت Emilia Clarke من جمهورها في جميع أنحاء العالم التبرع بالمال إلى جمعيتها الخاصة SameYou التي تعنى بالأشخاص الذين يعانون من اصابات في الدماغ. ومن خلال هذه المبادرة، ستتمكن هذه المنظمة من مساعدة المرضى الذين يعانون من مشاكل في الدماغ من منازلهم بهدف تأمين أماكن أكثر في المستشفيات لمعالجة المصابين من فيروس كورونا.

فنشرت إميليا فيديو على حسابها الخاص على إنستغرام كشفت من خلاله عن أنها تأمل في جمع 250.000 جنيه إسترليني. وللتشجيع على التبرع. أعلنت أنه سيتم إختيار 12 متبرع بشكل عشوائي لتناول عشاء معها.

فقالت بما معناه: "سنطبخ معاً، ونأكل معاً. وسنناقش الكثير من الأشياء مثل الخوف، العزلة والفيديوهات المضحكة. كما وتعلمون انني في الحقيقة لا أعرف أن اطبخ. سيكون الأمر ممتعاً!"

واضافت: "نحن بصدد إنشاء عيادة إعادة تأهيل افتراضية، لذا فإن الناجين من إصابات الدماغ لديهم مكان يذهبون إليه للشعور بالأمان ومكان لا يشعرون فيه بالوحدة والعزلة."

يذكر أن إميليا كلارك قامت بتأسيس SameYou بعد أن كشفت أنها عانت من داء في دماغها في الأيام الأولى من مسلسل Game of Thrones.