جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

إنتقادات بعد تصريحات هاني مهنا لـ ET بالعربي عن أحمد خالد صالح

ET بالعربي | 23 مارس 2021
أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

أثار تصريح هاني مهنا لـ ET بالعربي، مساء أمس الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا، والتي كشف فيها عن إستمرار زوج إبنته أحمد خالد صالح، بتصوير مسلسلاته بشكل طبيعي رغم إصابته بفيروس كورونا، وذلك لارتباطه  بالعرض في السباق الرمضاني.

ET بالعربي حاول التواصل مع أحمد خالد صالح، للرد على تصريحات هاني مهنا، ولكنه رفض التصريح واكتفى بسماع الفويس نوت الخاص بتصريحات هاني مهنا عنه.

خالد صالح

وينتظر أحمد خالد صالح عرض مسلسلان وهم "قصر النيل" مع دينا الشربيني، حيث قال مخرج العمل خالد مرعي في تصريحات صحفية لأحد المواقع أن أحمد خالد صالح أخبره منذ يومان بإصابته وأنه أوقف مشاهده، والمسلسل الثاني هو "النمر" مع محمد إمام الذي خرج مؤلفه محمد صلاح العزب وقال لمتابعيه على السوشال ميديا، "تصريح الموسيقار هاني مهنا بإن أحمد خالد صالح كان بينزل التصوير وهو عنده كورونا عشان ميعطلش عرض مسلسلات رمضان اللي هو مشترك فيها، تصريح مخيف جداً إذا صح هذا التصريح فللأسف في كل المهن والمجالات ناس كتير رزقها وشغلها وأكل عيشها واقف على نزولهم اليومي لأنه ببساطة لو قعد في البيت مش بس دخله هيقف.. ده ممكن شغله كله يبوظ لفترات طويلة بسبب الانقطاع المفاجئ ده فللأسف معظم الناس اللي عندهم أعراض خفيفة أو اللي لسه في البداية بينزلوا وبيمارسوا حياتهم عادي وهم متخفيين ولو حد سأله بيقول دول شوية برد".