وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

إياد نصار مختلف في فيلم المطاريد

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2022
إياد نصار من فيلم المطاريد

إياد نصار من فيلم المطاريد

طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم المطاريد، وهو من بطولة أحمد حاتم، وإياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي.

اياد نصار في المطاريد

تصدر اسم إياد نصار محرك البحث غوغل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له ظهر فيها بإطلالة ولوك غريب فاجئ به مُتابعيه؛ حيث ظهر بوزن زائد وأصلع مرتدياً نظارة وفي يديه سيجار، وجاءت الصورة ضمن مشهد من فيلم "المطاريد".

إياد نصار من فيلم المطاريد

فور تداول الصورة التي سببت جدلًا على السوشيال ميديا، قارن جمهور إياد نصار بينه وبين نجوم هوليود، أبرزهم توم كروز، الذي ظهر بهيئة شبيهة في فيلم "Tropic Thunder"، وكريستيان بايل في فيلم "American Hustle".

اياد نصار في المطاريد

فيما شارك إياد نصار مُتابعيه على إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يزيل قناع التنكر الخاص بالشخصية التي يجسدها في فيلم المطاريد، حيث تبدو ملامح الشخصية التي يقدمها أنها لشخص أصلع من الأمام وطويل الشعر من الخلف وبدين.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو مُشيدين بالطريقة التي تنكر بها وغيرت ملامحه، إلى جانب ضحكته في الفيديو على طريقة الفامبير ويفتح فمه، أثناء إزالته للقناع.

تدور قصة فيلم المطاريد حول شاب من أصول ريفية مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية يدعى صلاح ويقوم بأداء شخصية  أحمد حاتم، وبعد وفاة والد الشاب يقرر العودة لبلدة كي يبيع أملاك  والده التي من ضمنها فريق كرة قدم.

وبعيد عن هذا العمل كان إياد نصار قد شارك مؤخراً في مسلسل وش وضهر، وشاركته  البطولة ريهام عبد الغفور، وتم عرضه على منصة شاهد VIP وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية ونال إشادات من الجمهور والنقاد.